Herelllllan
herelllllan2

وزارة الصناعة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد والشهيد الرئيس

يمانيون/ صنعاء

أحييت وزارة الصناعة والتجارة والجهات التابعة والمشرفة عليها والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، والشهيد الرئيس صالح الصماد.
وفي الفعالية اعتبر وزير الصناعة محمد شرف المطهر إحياء هذه الذكرى محطة مهمة لاستلهام الدروس في الجهاد والصبر والتضحية في سبيل الله والنهوض بواقع الأمة .
وأشار إلى أهمية السير على نهج الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وتلميذه الشهيد الرئيس صالح الصماد والعرفان بتضحياتهم الخالدة التي ارست مداميك التحرر والاستقلال لبناء أمة صلبة وقوية تصون الإسلام وتدافع عن قضايا الأمة.
من جهته أشار نائب وزير الصناعة أحمد محمد الشوتري إلى تضحية الشهيد القائد التي أثمرت عزة ونصرا وتمكينا وما جسدته تضحية الشهيد الرئيس الصماد والتي ضربت أروع صور التضحية والفداء في سبيل الله و الذود عن حياض الوطن وخدمة شعبه.
ولفت الى الموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني.. مؤكدا العمل على مجابهة العدوان الأمريكي البريطاني على طريق معركة الدفاع عن القدس ومنها العمل بقرار مقاطعة البضائع الامريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني ورفض أي محاولات غير مسؤولة لتشوية هذا القرار.
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة الصناعة لقطاعي خدمات الأعمال عبدالفتاح الذويد ، والصناعة ايمن الخلقي , والمدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري , ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة علي الهادي ، أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى عطيفة، أن الشهيد القائد أرسى دعائم مدرسة المسيرة القرآنية وسطع نورها في الافاق وتجلى حضورها في أقاصي الأرض .. مشيرا الى أن الشهيد الرئيس الصماد تخرج من هذه المدرسة التي أنجبت رموزا جهادية عظيمة.
ولفت إلى ان الشهيد الرئيس ارسى منهجا سياسيا وتنمويا ووضع لبنات التصنيع العسكري ورؤية وطنية حديثة لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
تخللت الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد لوزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية فؤاد هويدي ونائب رئيس المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت طارق عبدالرب الأغبري ونائب مدير هيئة المواصفات محمد الديلمي والمدراء العاملين في الوزارة والهيئات والمؤسسات فقرات شعرية وإنشادية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com