Herelllllan
herelllllan2

القحوم: تصريحات وزير الدفاع البريطاني بشأن موقفنا من حماس تعبر عن الفشل والتخبط

يمانيون../
أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، علي القحوم، أن تصريحات وزير الدفاع البريطاني بشأن موقف أنصار الله من حركة حماس تعبر عن الفشل والتخبط والعجز للنظام البريطاني، ومملكته الاستعمارية المتغطرسة، في ثني اليمن عن مناصرة فلسطين حتى إيقاف العدوان الإسرائيلي البريطاني الأمريكي على غزة ورفع الحصار عنها”.

وقال القحوم في منشور على حسابه بمنصة إكس “هذه التصريحات فيها من الكذب والتضليل الواضح والتزييف للحقائق والتناقضات العجيبة دليل يثبت الحقيقة المُرة التي يحاول البريطاني والأمريكي أن يخفيها، وهي الهزيمة والفشل”.

وأضاف “لم نكن في يوم ما ضد حماس إطلاقا، وما يدعيه افتراءات وكذب واصطياد في الماء العكر وتزييف الوعي المتنامي في شعوب العالم، وحتى في بريطانيا وأمريكا والمنطقة”.

وأكد القحوم أن اليمنيين مستمرون في دعم ومساندة المقاومة في غزة، من حماس والجهاد الإسلامي وحركات المقاومة الأخرى، وسينصرونهم بكل قوة حتى تحقيق النصر.

يشار إلى أن غرفة التجارة البريطانية أوضحت أن 55% من المُصدّرين البريطانيين تضرروا جرّاء هجمات صنعاء في البحر الأحمر.

وكان وزير الدفاع البريطاني غرانت شابس، في تصريحات له قد اتهم أنصار الله بالعداء مع حركة حماس قبل عام 2015، واستغلالهم الوضع في غزة للقيام بعملياتهم في البحر الأحمر، ولاقت هذه التصريخات تفاعلات واسعة من سياسيين وناشطين، واصفين هذه التصريحات بأنها محاولة جديدة للتشويش على الموقف اليمني من الحرب في غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com