Herelllllan
herelllllan2

تخرج 477 طالباً من مدارس شهيد القرآن في محافظة حجة

يمانيون/ حجة

شهدت محافظة حجة ، اليوم الخميس، الحفل التكريمي لعدد 477 خريجا من مدارس شهيد القرآن.

وفي الحفل، بارك محافظ المحافظة، هلال الصوفي، للخريجين الذين نهلوا من معين القرآن، وتكللت جهودهم ومثابرتهم في تعلم القرآن الكريم بالنجاح.

وأشاد بمخرجات مدارس شهيد القرآن التي تهتم بتعليم القرآن الكريم وإعداد مخرجات متقنة لكتاب الله وقادرة على مواجهة التحديات والنهوض بواقع الأمة.

وأكد أهمية التحاق المزيد من الطلاب بهذه المدارس، التي تحظى باهتمام كبير من القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لدورها في حماية الناشئة وتحصينها من الثقافات الخاطئة والعقائد الباطلة.

وأشار مسئول التعبئة في المحافظة نايف أبو خرفشة في الحفل، إلى أهمية تحصين الأجيال بالثقافة القرآنية.

وأكد أهمية العودة إلى هدى الله المتمثل في القرآن الكريم الذي لا يتجاوزه الزمن باعتباره كتاب النور والهداية لكل الأجيال على مر العصور.

واعتبر أبو خرفشة خريجي مدارس شهيد القرآن حصن ومنعه ونصر مؤزر للأمة كونهم ثمرة عظيمة من ثمار القرآن الكريم ، مؤكداً أهمية الدفع بالأبناء إلى هذه المدارس لتلقي العلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية والتحصن من الأفكار الهدامة .

تخلل الحفل، الذي حضره قادة ألوية النصر ومديرو جهاز الأمن والمخابرات والمكاتب التنفيذية والمديريات والعلماء والشخصيات الاجتماعية والتجار وأعضاء المجالس المحلية، فقرات وأناشيد ومسرحيات جسدت ما تلقاه الطلاب من علوم قرآنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com