Herelllllan
herelllllan2

مكتب هيئة الأوقاف بالحديدة يدشن حملة “أن طهرا بيتي”

يمانيون/ الحديدة

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، اليوم، لقاء موسعا للجهات الرسمية والشعبية تدشيناً لحملة “أن طهرا بيتي” استعدادا لاستقبال شهر رمضان.
وفي اللقاء، ثمن وكيل أول المحافظة أحمد البشري، حرص مكتب هيئة الأوقاف على تدشين الحملة التي تهدف إلى تنظيف وتهيئة المساجد في الحديدة مع قدوم الشهر الكريم.. لافتا إلى أهمية دور المساجد في تعزيز ارتباط المجتمع بهدى الله وثقافة القرآن الكريم.
وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود لدعم وتشجيع حملة تنظيف بيوت الله وتحويلها لمبادرة يشارك فيها الجميع.. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لجهود مكتب الأوقاف بما يمكنه من القيام بالمهام المنوطة به على أكمل وجه.
وفي اللقاء بحضور وكيلي المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، ومربع المدينة على الكباري، أشار مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، إلى اهتمام الهيئة منذ إنشائها بالمساجد والمحافظة عليها.
ولفت إلى أن معظم المساجد في مديريات المحافظة البالغ عددها أكثر من خمسة آلاف لا يوجد لها أوقاف أو موازنة لتغطية احتياجاتها من مختلف الخدمات، الأمر الذي يتطلب من الجميع التعاون من أجل رعايتها وتوفير احتياجاتها.
فيما أكد نائبا رئيسي جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي، ووحدة العلماء والمتعلمين علي صومل، اهتمام قائد الثورة ببيوت الله ورعايتها انطلاقا من شعار الحملة “أن طهرا بيتي”.
تخلل اللقاء، الذي حضره عدد من العلماء والخطباء، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، تدشين حملة تجهيز وتنظيف الجامع الكبير بمدينة الحديدة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com