Herelllllan
herelllllan2

عرض شعبي للدفعة الثانية من دورات “طوفان الأقصى” في الصافية بالأمانة

يمانيون../
شهدت مديرية الصافية في أمانة العاصمة، اليوم، عرضاً شعبياً مسلحاً لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، نظمته قوات التعبئة في الأمانة.

وقدم الخريجون من أبناء المجتمع والمكاتب التنفيذية والكادر الطبي والإداري لهيئة مستشفى الثورة العام، في الأمانة، عروضا رمزية متنوعة، عكست الزخم والتفاعل الشعبي، ومدى جهوزية ونفير أبناء الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف، ومواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأعلنوا في العرض، الذي حضره وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى في حكومة تصريف الأعمال، علي أبو حليقة، ووكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، الاستعداد التام الالتحام في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة غزة وفلسطين المحتلة.

وهتف المشاركون بشعارات الحرية والتفويض المطلق لكل القرارات، التي يتخذها قائد الثورة، ودعم العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية؛ نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية، الذين يسطرون ملاحم بطولية وانتصارات عظيمة في غزة وفلسطين المحتلة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشاد الوكيل المداني بمستوى الاندفاع الشعبي نحو دورات التأهيل والتدريب العسكري في مسار التعبئة العامة وخيارات الإسناد وحشد الدعم لمناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية الصامدة لردع كيان العدو الصهيوني الإرهابي.

وعبّر عن الفخر والاعتزاز بما يصدره وينفرد به أبناء الشعب اليمني من مواقف تتوج من قيم العقيدة والهوية والانتماء للدين والعروبة، بالانتصار للقضية الفلسطينية التي تتعرض لتآمر دولي وعربي، في ظل المجازر الصهيونية وجرائم الإبادة الجماعية، التي ترتكبها بحق أطفال ونساء وأبناء فلسطين.

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة استمرار دعم واستنفار أبناء مديرية الصافية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأوضح أن العرض الرمزي يأتي ضمن جهود أنشطة التعبئة العامة للاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني والكيان الصهيوني، وترسيخ الجهاد والوعي الشعبي تجاه العدو الحقيقي للأمة والتحرك لنصرة الأقصى الشريف وفلسطين المحتلة.

حضر العرض وكيل أمانة العاصمة، محمد سريع، والوكيل المساعد، فضل الروني، ورئيس جهاز محو الأمية، أحمد الكبسي، ومدير المديرية، صالح الميسري، ومستشار أمين العاصمة، محمد الحوثي، وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com