Herelllllan
herelllllan2

عرض شعبي في الحداء بذمار لخريجي دورات التعبئة العامة

يمانيون../
شهدت مديرية الحداء بمحافظة ذمار، اليوم، عرضا شعبيا لخريجي الدفعة الرابعة من الدورات العسكرية لقوات التعبئة العامة “طوفان الأقصى”.

وخلال العرض، الذي شارك فيه 1800 متدرب، أشاد محافظ محافظة ذمار، محمد ناصر البخيتي، بالجاهزية العالية التي عكسها الخريجون، ومستوى ما تلقوه من معارف ومهارات عسكرية.

وخلال العرض، بحضور عضو مجلس الشورى، عبد الحميد القوسي، ومسؤول الحشد والتعبئة العامة في المحافظة، أحمد الضوراني، ومدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة، محمد الهادي، ومدير المديرية، المهندس فضل الحربي، وأمين عام المجلس المحلي، أحمد الاشبط، بارك المحافظ البخيتي للخريجين تخرجهم من هذه الدورات الشعبية ضمن قوات التعبئة العامة؛ في إطار الاستعداد لخوض المعركة الفاصلة في مواجهة العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني وعملائهم.

وأشار إلى الأهمية التي تمثلها عملية الاستعداد في حسم المعركة، وتحقيق النصر، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الذي أكد، منذ اللحظات الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”، الاستعداد والجاهزية لمواجهة العدو، وإسناد الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن موقف اليمن وقيادته، الذي تنظر إليه الأمة الإسلامية بإجلال، والحشود الشعبية التي تخرج في مختلف الفعاليات والأنشطة، وما تبرزه من تفاعل لنصرة القضية الفلسطينية، والتنديد بالجرائم الصهيونية بحق الأبرياء في غزة والأراضي المحتلة، وكذا عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الإسرائيلي.

وألقيت كلمة عن الخريجين أكدت الجاهزية والاستعداد لمساندة القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في نصرة فلسطين، والرد على العدوان الذي يستهدف اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com