Herelllllan
herelllllan2

عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة لأبناء المتون والحميدات بالجوف

يمانيون../
شهدت محافظة الجوف اليوم عرضاً عسكرياً شعبياً لـ 900 من خريجي الدورات المفتوحة ” طوفان الأقصى” دعماً ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وخلال العرض أشار وكيل المحافظة عبدالله الحاج إلى أن تخرج هذه الدفع من الدورات المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد استعداد أبناء الجوف وجاهزيتهم للالتحام في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة غزة وفلسطين المحتلة.

وأشاد الوكيل الحاج بما أظهره الخريجون خلال العرض من جاهزية واستعداد لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

من جانبه أشار مدير مديرية المتون عبدالعالم ضوير أن الدفعة هي الأولى البالغ عددها 400 خريج، من أبناء المديرية، مبيناً أن هناك دفعات أخرى ستتخرج خلال الأيام المقبلة وهي على أهبة الاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

كما شهدت مديرية الحميدات بالمحافظة عرضاً عسكرياً بتخرج الدفعة الأولى من خريجي الدورات المفتوحة والمكونة من 500 خريج لخوص معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس من أبناء المديرية.

حضر العرض قيادات من أبناء المحافظة وشخصيات اجتماعية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com