Herelllllan
herelllllan2

عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” من قبائل عنس بذمار

يمانيون/ ذمار

نظمت قوات التعبئة العامة بمحافظة ذمار اليوم، عرضا شعبيا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” من مديريات “مدينة ذمار، عنس، مغرب عنس، ميفعة عنس” الدفعة الرابعة استعدادا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وخلال العرض ثمن نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، دور قبائل عنس في مواجهة العدوان وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.
وأكد أن هذا العرض يؤكد جاهزية قبائل عنس لمساندة القوات المسلحة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسنادا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
ودعا أبناء القبائل إلى الالتحاق بدورات التدريب والتأهيل استعدادا لخوض المعركة الفاصلة في مواجهة أعداء الأمة.
وأكد نائب رئيس مجلس الشورى، أهمية الاستمرار في الحشد التعبئة العامة، واستغلال شهر رمضان المبارك في تعزيز التآخي والتراحم والتسامح بين أبناء المجتمع.
بدوره ثمن محافظ ذمار محمد البخيتي، جهود قيادات المديريات في إقامة هذا العرض الشعبي النوعي المساند للقوات المسلحة والداعم لجهودها في إسناد الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني في ظل صمت عالمي وتجاهل إقليمي.
ولفت إلى أن موقف الشعب اليمني المساند للقضية الفلسطينية تصدر الشعوب العربية والإسلامية رغم كل التحديات.
وأكد المحافظ البخيتي أن الشعب اليمني ورغم ما يعانيه من تداعيات العدوان والحصار إلا أنه لم يلتفت إلى التهديدات الأمريكية والبريطانية بل ازداد إيمانا ويقينا بالنصر.. مشيرا إلى الانتصارات التي تتحقق كل يوم بفضل من الله وبجهود القوات المسلحة، وتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.
فيما أكدت كلمة الخريجين، الجاهزية لمساندة القوات المسلحة في معركتها المقدسة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والدفاع عن مقدسات الأمة.
وجددت التأكيد على الجاهزية والاستعداد لمواجهة أعداء الأمة والانتصار للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. مباركة العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا في البحرين الأحمر والعربي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com