Herelllllan
herelllllan2

ما سر تعيين مقرب للامارات خلفا للارهابي باطرفي

بعد اعلان تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وفاة الارهابي خالد باطرفي سعودي الجنسية سارعت وسائل اعلام تابعة للمرتزقة الى محاولة توظيف الخبر ان الارهابي “باطرفي”  لم يتوفى وفاة طبيعية زاعمة انه قتل في مواجهات مع قواتها من المرتزقة.

وأشارت الى ان تنظيم القاعدة صناعة أمريكية لتبرير تواجدها في اليمن وخاصة في مناطق الثروة والساحلية منها تحت مسمى  محاربة الارهاب .

وكانت مصادر متطابقة قد كشفت الاسابيع الماضية أن خالد باطرفي يمرّ بأزمة صحية حرجة وانه يعاني من العديد من الأمراض.

ويرى مراقبون ان الإعلان عن وفاة باطرفي جاء بتنسيق مع الاستخبارات الامريكية والاماراتية ضمن مخطط جديد يستهدف الجنوب واستخدام ورقة الارهاب وسيلة لتنفيذ الاجندة الخارجية التي تخدم دول الاستكبار والاستعمار وما يؤكد ذلك هو تعيين خليفة جديد لأمير التنظيم المقرب من الامارات  كزعيم للتنظيم الارهابي بعد وفاة باطرفي السعودي .. هو سعد العولقي ، ابرز المدعومين اماراتيا وذلك بالتزامن مع التصعيد الامريكي البريطاني في البحر الاحمر وعمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة لغزة التي وجهت ضربات موجعة للعدوان باستهدافها للسفن والبوارج الامريكية والبريطانية الداعمة للكيان الصهيوني

واشار المراقبون الى ان تحالف العدوان الامريكي البريطاني  يسعى وبعد تلقيه خسائر كبيرة في العمليات النوعية في البحر الاحمر والعربي وخليج عدن  الى استخدام  التنظيم  في عمليات ارهابية بمساندة امريكية  في محاولة يائسة للتأثير على عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة لغزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com