Herelllllan
herelllllan2

مراكز لتقديم الطوارئ في طرق صنعاء – الحديدة

 نفذ رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد، ومعه مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي نزولاً ميدانياً إلى الطرق الرئيسية التي تربط بين صنعاء ومحافظة الحديدة.

ويأتي النزول بناءً على توجيهات اللواء عبدالكريم الحوثي، وزير الداخلية، عطفا على توجيهات القيادة الثورية والسياسية، الهادفة إلى تعزيز السلامة المرورية وتقديم الخدمات الإسعافية والإنسانية على الطرق، وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستهدف النزول الميداني طريق “صنعاء – المحويت – الحديدة”، وطريق “صنعاء – معبر – جبل الشرق – الحديدة”، وطريق “صنعاء – مناخة – الحديدة”، وذلك بهدف تحديد ثلاثة مراكز متخصصة تقدم خدمات المرور والدفاع المدني “إنقاذ – إسعاف – إطفاء… الخ” لمستخدمي هذه الطرق من السائقين والمواطنين وكافة وسائل النقل المختلفة.

وأوضح رئيس مصلحة الدفاع المدني، ومدير عام المرور، أن هذه المراكز ستعمل على تعزيز سلامة المواطنين، وتقديم الدعم الفوري في حالات الطوارئ والحوادث المرورية، والإحسان للمواطنين ومستخدمي الطرق وتسهيل حركة تنقلاتهم، بما يسهم في خلق بيئة مرورية آمنة للجميع.

وأشارا إلى أن هذه الجهود تعكس حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، بتحسين الخدمات العامة وتعزيز السلامة المرورية، خاصة مع كثافة حركة السير على هذه الخطوط… مؤكدين الحرص على سلامة الجميع والحفاظ على ممتلكاتهم من منطلق المسئولية والواجب الديني والوطني والأخلاقي.

وبين رئيس مصلحة الدفاع المدني، ومدير عام المرور، بأنه سيتم تجهيز هذه المراكز بأحدث التقنيات والمعدات اللازمة وفرق متخصصة من المرور والدفاع المدني، لتقديم الخدمات بكفاءة وفعالية على مدار الساعة.

مؤكدان بأنه سيتم تجهيز كل مركز بعدد من الآليات والمعدات اللازمة، منها: ونش سحب مروري، ورافعة 30 طن، وسيارة إسعاف، ودورية مرورية، وسيارة إنقاذ، وسيارة إطفاء، ودراجة نارية، وستكون مجهزة بالإمكانات اللازمة لتقديم الخدمات الإسعافية الأولية والعلاجية في حوادث المرور، وضمان تقديم الدعم اللازم في حالات الطوارئ التي قد تحدث على الطرق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com