Herelllllan
herelllllan2

السيد خامنئي: الإعلام يؤثر على العدو أكثر من الصواريخ والطائرات والمسيّرات

يمانيون../

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، في لقاء مع مجموعة من الشعراء أن الإعلام أكثر فعالية من الصواريخ والطائرات والمسيّرات في فرض التراجع على العدو والتأثير في القلوب والعقول.
وبحسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا)، جاء ذلك خلال استقباله الليلة الماضية، عشية ذكرى المولد المبارك للإمام الحسن المجتبى (عليه السلام)، مجموعة من الشعراء والشخصيات الثقافية والأدبية.
وقال: إن الإعلام أكثر فعالية من الصواريخ والطائرات المسيرة والطائرات في فرض التراجع على العدو والتأثير في القلوب والعقول، ومن يملك إعلاماً أقوى يكون أكثر نجاحاً في تحقيق أهدافه.
وشدد على ضرورة حماية اللغة الفارسية من غزو اللغات الأجنبية، وعلى ضرورة انطلاق نهضة لترجمة الأدب والشعر الفارسي الى اللغات الأخرى.
واعتبر رسالة الصمود البطولي للشعب الإيراني ضد ظلم وغطرسة قوى الهيمنة العالمية ومظاهرها، أي أمريكا والصهاينة، من ضمن الرسائل المميزة والقابلة للنقل.
وتابع قائلاً: إن رسالة صمود الشعب الإيراني والبيان الصريح وبلا مجاملة للمواقف أمام المستكبرين مهم جدا ومثير لإعجاب شعوب العالم، وهناك أمثلة على الترحيب بهذه المواقف في الرحلات الخارجية لرؤساء الجمهورية (الإيرانيين) وخطبهم في الاجتماعات العامة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com