Herelllllan
herelllllan2

صنعاء تحيي يوم القدس العالمي بمسيرات هي الأضخم عالميا

خرجت بالعاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية هي الأضخم عربيا وإسلاميا إحياء ليوم القدس العالمي، بالتزامن مع خروج مسيرات مليونية في أكثر من 150 ساحة في 15 محافظة حرة.

ولاقى يوم القدس العالمي هذا العام زخما إضافيا، حيث يخرج اليمنيون في مسيرات مليونية في يوم جمعة من كل أسبوع منذ 6 أشهر مع بدء معركة طوفان الأقصى، والتصدي للعدوان وحرب الإبادة الوحشية التي يشنها كيان العدو الصهيوني على غزة.

وفي آخر جمعة من شهر رمضان ـ يوم القدس العالمي ـ شهدت العاصمة صنعاء ـ طوفانها الأضخم بمسيرات مليونية اكتظ بها أكبر ميادين العاصمة.

وشهد ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة خروجا هو الأكبر والأوسع، فيما خرجت مسيرة نسائية حاشدة في ساحة جنوب الكلية الحربية بحي الروضة.

وحمل المشاركون في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات الحرية والبراءة من أعداء الله، ورايات الجهاد والمقاومة، ولافتات المناسبة المعبرة عن التضامن مع فلسطين، وأحرقوا العلم الأمريكي وعلم كيان العدو الصهيوني المؤقت.

وهتف المحتشدون بعبارات الغضب المناهضة للعدو الصهيوني ولأمريكا وبريطانيا، المؤكدة أن اليمن لن يتخلى فلسطين وسيبقى على طريق القدس، والاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الوعود والجهاد المقدس” لتحرير فلسطين.

يتبع..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com