Herelllllan
herelllllan2

المقاومة العراقية: في حال ارتكاب أمريكا أي حماقة في العراق أو دول المحور سيكون الرد مباشراً

يمانيون|

حذرت المقاومة الإسلامية العراقية الاحتلال الأمريكي من ارتكاب قوته أو الكيان الصهيوني أي حماقةٍ في العراق أو دول المحور، مؤكدة أن ردها سيكون مباشراً أينما تصل أيدينا.

وقالت المقاومة في بيان، اليوم الجمعة: إن استبدال مسميات الاحتلال الأمريكي تارةً بتحالف وأخرى بشراكة أمنية مستدامة أو غيرها لا قيمة لها ، مادامت قواته المحتلة جاثمةً على صدر العراق الجريح ، تستبيح سيادته ، وتنتهك أجواءه ، وتسيطر على القرار الأمني فيه ، كسطوتها على العمليات المشتركة ومفاصل أمنية أخرى، بل إنها زادت من عديد قواتها المحتلة، ما يؤكد أن لا نوايا لهم في الأفق للانسحاب من البلاد.

 

وأضاف البيان: إن الإجرام الأمريكي يزداد يوماً بعد يوم في دعمه للكيان الصهيوني، محملا “الأمريكان المسؤولية الكاملة في حال ارتكبت قواتهم أو الكيان أي حماقةٍ في العراق أو دول المحور، إذ أن ردنا سيكون مباشراً أينما تصل أيدينا .

 

نص البيان:

 

بيان صادر عن المقاومة الإسلامية في العراق

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(يُرِيدُونَ أَن يَخْرُجُوا مِنَ النَّارِ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ)

 

إن استبدال مسميات الاحتلال الأمريكي تارةً بتحالف وأخرى بشراكة أمنية مستدامة أو غيرها لا قيمة لها ، مادامت قواته المحتلة جاثمةً على صدر العراق الجريح ، تستبيح سيادته ، وتنتهك أجواءه ، وتسيطر على القرار الأمني فيه ، كسطوتها على العمليات المشتركة ومفاصل أمنية أخرى ، بل أنها زادت من عديد قواتها المحتلة ، ما يؤكد؛ إن لا نوايا لهم في الأفق للانسحاب من البلاد ، (فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلًا ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَىٰ عَذَابِ النَّارِ).

 

إن الإجرام الأمريكي يزداد يوماً بعد يوم في دعمه للكيان الصهيوني ، ونُحمّل الأمريكان المسؤولية الكاملة في حال ارتكبت قواتهم أو الكيان أي حماقةٍ في العراق أو دول المحور ، إذ أن ردنا سيكون مباشراً أينما تصل أيدينا ، (وَنَقُولُ ذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ).

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com