Herelllllan
herelllllan2

استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين برصاص العدو الصهيوني في أريحا

استشهد فلسطيني وأصيب آخران برصاص قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، خلال اقتحامها مخيمي عقبة جبر، وعين السلطان، جنوب وشمال مدينة أريحا.

وأعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي استشهاد الشاب شادي جلايطة (44 عاماً) جراء إصابته برصاص العدو في صدره، فيما أصيب آخران حالة أحدهما حرجة أيضًا.

كما تعاملت الطواقم الطبية في مستشفى أريحا الحكومي مع إصابة حرجة لطفل بالرصاص الحي في البطن، وإصابة ثالثة متوسطة في الركبة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات العدو اقتحمت المخيمين ونفذت مداهمات للمنازل.

واندلعت مواجهات واشتباكات متفرقة بين قوات العدو ومجموعات من المواطنين، وسط دعوات عبر مكبرات المساجد للنفير والتصدي لعمليات الاقتحام الاسرائيلية للمخيمين.

ونفذت قوات العدو حملة مداهمات وتفتيش للمنازل، تخللها تحقيق ميداني مع أصحاب المنازل وساكنيها، وأطلقت النار باتجاه منازلهم بالتزامن مع تعزيزات عسكرية لقوات العدو من المدخل الشرقي لمدينة أريحا، بينما اعتقلت شابين خلال اقتحام مخيم عين السلطان.

ومساء أمس، أصيبت امرأتان وشاب برصاص العدو الإسرائيلي، على المدخل الشمالي لمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن جنود العدو أطلقوا النار صوب سيارة فلسطينية، ما أدى لإصابة سيدة (63 عامًا) برصاصة بالبطن، وسيدة أخرى (30 عامًا) برصاصة بالكوع باليد، وشاب (19 عامًا) برصاصة باليد، مشيرًا إلى نقل الإصابات للمستشفى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com