Herelllllan
herelllllan2

استجابة لله تعالى ووفاء مع أبناء غزة.. السيد القائد يدعو الشعب اليمني للخروج المليوني الواسع غدا الجمعة

يمانيون/ صنعاء

دعا السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي شعبنا العزيز للخروج المليوني غدا في صنعاء والمحافظات استجابة لله تعالى ووفاء مع الشعب الفلسطيني.

وأكد السيد القائد أن مشاهد الإبادة في غزة تكفي لمن بقي له ذرة من الضمير أن يخرج إلى الساحات ولو كل يوم وليس فقط يوم الجمعة، مؤكداً أنه من المهم الاستمرار في متابعة الأحداث في فلسطين وعدم التجاهل لها وكأنها أحداث لا تعنينا

وأشار إلى أن الخروج المليوني في الساحات هو اللائق بشعبنا لأنه يجسد مصداقية الانتماء الإيماني ، وأمام حرب الإبادة في غزة، لا يليق بنا أن نطرح الرايات، وأن نجلس في البيوت، وأن نتخاذل حتى عن الحضور في الساحات، مؤكداً أن ما يجري في غزة ليس عاديا، والمسؤولية تجاههم كبيرة جدا، والمهم هو استمرار موقفنا والثبات عليه .

ولفت إلى أن تقييم الأعداء لشعوبنا أنها تعاني الملل وضعف الذاكرة والترويض على الأحداث ولا تتفاعل مجددا إلا بأحداث أقسى وأصعب ، مؤكداً وجوب أن نتجاوز نظرة الأعداء إلينا ليشاهدوا واقعا لا يقبل بالضعف ولا بالتراجع ولا بالوهن ولا بالملل .

وأكد السيد القائد أنه لو أتيح لشعبنا أن يذهب إلى فلسطين للقتال لتحرك بمئات الآلاف فكيف بالحضور الجماهيري في الساحات ، وأن هتاف الملايين بشعار “لستم وحدكم” ليس مجرد هتاف في الهواء، بل هو كلمات تعبر عن موقف وعن قرار ، وما نأمله من شعبنا العزيز بإيمانه ووفائه وبالتقوى لله سبحانه وتعالى هو الاستمرار بزخم كبير في الساحات .

وأوضح السيد القائد أن الخروج المليوني في الأسبوع الماضي كان في 173 مسيرة بالرغم من هطول الأمطار في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات، وأنه لم يسبق أن خرج شعبنا بمثل الخروج المليوني بهذا المستوى أسبوعا بعد أسبوع بشكل مستمر ، وان أنشطة التعبئة في الإعداد العسكري والتدريب والتأهيل العسكري مستمرة بمستوى معاناة الشعب الفلسطيني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com