Herelllllan
herelllllan2

القائم بأعمال رئيس الوزراء يُهنئ قائد الثورة ورئيس اللجنة الثورية والشعب اليمني بعيد الفطر المبارك

يمانيون – متابعات

رفع القائم بأعمال رئيس الوزراء الأخ طلال عقلان، برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى قائد الثورة ورئيس وأعضاء اللجنة الثورية العليا، ومن خلالهم إلى جميع ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمتين العربية والاسلامية، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وعبر القائم بأعمال رئيس الوزراء في البرقية باسمه ونيابة عن مجلس القائمين بأعمال الوزراء، عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على اليمن وشعبها بالخير والبركات، وقد تحقق كل ما تصبو إليه من استقرار وتقدم وسلام وطمأنينة.

ونوهت البرقية بالمعاني العظيمة لهذا العيد الذي يستقبله المسلمون في أصقاع المعمورة مستبشرين فرحين به عيداً تصفو فيه قلوبهم وتسمو مشاعرهم وتتآلف نفوسهم ويترابطون كالجسد الواحد.

ولفت الاخ طلال عقلان إلى أهمية تجسيد القيم العظيمة لهذه المناسبة الدينية في تعزيز التآخي والتراحم والترابط، وتوحيد الصفوف في مواجهة الدسائس والمؤامرات التي تحاول النيل من وحدة واستقرار اليمن.

واختتمت البرقية بدعوة إلى المولى العلي القدير أن يتقبل من كافة عباده الصالحين صيام شهر رمضان المبارك وقيامه ويعيد عليهم هذه المناسبة السعيدة وأمثالها وعلى شعوب الأمتين العربية والاسلامية بالمجد والسؤدد والرفعة.

قد يعجبك ايضا