Herelllllan
herelllllan2

ذمار : وقفة احتجاجية لأبناء سنبان تندد بمحاولات تحالف العدوان انكار استهدافه لحفل زفاف

يمانيون../

استنكر أبناء قرية سنبان مديرية ميفعة عنس محافظة ذمار محاولات تحالف العدوان السعودي الأمريكي إنكار ارتكابه لجريمة استهداف حفل زفاف في سنبان في 7 أكتوبر العام الماضي.

وأكد ذوي ضحايا المجزرة التي استشهد فيها 43 مواطنا معظمهم نساء وأطفال بالإضافة إلى إصابة 80 آخرين، تمسكهم بحقهم القانوني في محاكمة النظام السعودي وكل من تورط معه في ارتكاب هذه الجريمة البشعة وغيرها الجرائم سواء لدى القضاء المحلي أو لدى المحاكم الدولية ومنها محكمة الجنايات.

ونددوا في الوقفة الاحتجاجية بمحاولات العدوان إنكار هذه الجريمة تارة وتبريرها تارة أخرى خلال رده على تقارير لبعض المنظمات الدولية التي اتهمت العدوان بارتكاب مجازر بحق المدنيين.

المشاركون بالوقفة طالبوا المجتمع الدولي بالانحياز إلى أطفال اليمن الذين يتعرضون لجرائم حرب ويشردون من قبل العدوان السعودي على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي والمنظمات الأممية التي تنازلت عن دماء أطفال اليمن مقابل المال السعودي.

واستنكروا تصعيد العدوان واستهدافه المباشر لأهداف مدنية وارتكابه مجازر بحق أبناء الشعب اليمني مستغلا صمت وتغاضى المجتمع الدولي عن تلك الجرائم التي ترتقي لمستوى جرائم إبادة جماعية.

*سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com