Herelllllan
herelllllan2

“تفاصيل” ماتحدث به مدير التوجيه المعنوي وقائد محور صعدة للمقاتلين في مواقع الصفراء

يمانيون – متابعات :
أوضح مدير التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى محمد المهدي  ان حقائق الواقع والميدان تؤكد ان قدرات الجيش والامن واللجان الشعبية أكبر مما يتصوره المعتدين وقد أثبتت المعارك كفاءتهم ومدى صلابتهم وقدرتهم على ادارة المواجهات بنجاح مؤثر ضد أعتى قوات تمتلك أحدث الأسلحة والعتاد والأجهزة الاستخبارية.

ونوه العميد المهدي بان العدوان وان استطاع تدمير واستهداف قواعد وميادين التدريب والبنية التحتية ومعسكرات القوات المسلحة والامن الا انه لم يستطع النيل من معنويات وعزيمة المقاتلين التي هي اليوم في اعلى درجاتها ..

حاثا المقاتلين من منتسبي اللواء 72 مشاة واللواء 122 مشاة المرابطين في مواقع الصفراء بمحافظة صعدة – على مضاعفة الجهود والحفاظ على وحدة الصف القتالي واخذ الحيطة والحذر اثناء تأدية المهام والبقاء دوماً في جاهزية قتالية عالية لصد وافشال كافة الاعمال العدائية التي تستهدف سيادة وأمن واستقرار الوطن ووحدة وتماسك وحدات القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية.
مشيرا الى ان رباط المقاتلين الابطال في كل شبر وفي كل موقع ونقطة بثبات واستبسال في مواجهة العدوان يؤكد ان الشعب اليمني شعب عريق يرفض الاذلال ولم ولن يفرط في كرامته مهما كانت وحشية المعتدين.
وخلال الزيارة برفقة قائد محور صعدة العميد الركن امين الحميري اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2016  عبر مدير دائرة التوجيه المعنوي عن اسمى معاني الشكر والعرفان من الشعب والقيادة لكل مقاتل في الميدان على امتداد ارضنا الطيبة ..
وخاطب المقاتلين قائلا ” ان زياراتكم ومعايدتكم اقل واجب يمكن تقديمه وهو واجب يؤكد ان الشعب معكم والى جانبكم في جبهة واحدة لمواجهة العدوان وعليكم ان تعلموا ان الشعب يقف خلفكم ويتابع صمودكم واستبسالكم وانتصاراتكم المتتالية التي مرغتم بها انوف المعتدين بالتراب وكسرتم نشوة الاستعلاء والاستكبار لديهم وغدوا يعرفون جيدا ان اليمن عصية برجالها على المعتدين “.
 
واطلعا على الجاهزية القتالية ومستوى الروح المعنوية ومتطلبات تنفيذ المقاتلين لمهامهم وتبادلا مع القادة والضباط والمقاتلين الأحاديث وتهاني العيد المبارك ونقلوا إليهم تحيات وتبريكات قائد الثورة وقيادة الوطن السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من جهتهم عبر القادة والضباط والمقاتلين عن امتنانهم للقيادة على هذه الزيارات مؤكدين انهم ماضون قدما بعزيمة وإصرار وبمعنويات عالية في مواجهة العدوان والمعتدين وانهم ثابتين ومرابطين في مواقعهم ولن تزعزهم هجمات وغارات العدوان المكثفة التي لم تزدهم الا بأساً وقوة وثقة بأن النصر حليفهم وأن العدوان لن يجني الا الهزائم ولعنة التاريخ والاجيال.

ورفع القادة والمقاتلين برقيات تهان وتبريكات الى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والى رئيس ونائب واعضاء المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك سائلين الله العلي القدير ان يوفقهم لما فيه خيرا للوطن والشعب وان يعيد هذه المناسبة على شعبنا باليمن والخير والبركات.

 رافقهم خلال الزيارة عدد من القيادات العسكرية والوفد القانوني المرافق لقافلة النصر المبين.

هذا وكان مدير دائرة التوجيه المعنوي قد قام بزيارة الى مقبر الشهداء بمدينة صعدة قرا خلالها ال

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com