Herelllllan
herelllllan2

القبائل اليمنية تنفذ عمليات اقتحام لمعسكرات ومواقع العدو السعودي ومقتل العشرات من الجنود

كمان وعمليات اقتحام لمعسكرات ومواقع العدو السعودي  والسيطرة عليها ومقتل العشرات من الجنود

 

يمانيون :خاص:

تمكنت القبائل اليمنية الحدودية ، اليوم الاربعاء من اقتحام عدة مواقع عسكرية تابعة للعدو السعودي المحاذيه للمناطق الحدودية ، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من الجنود السعوديين وأسر أخرين فيما سيطرت القبائل على المعسكرات واستولت  على الاسلحة والعتاد العسكري ومخازن الأسلحة .

وفي عملية محكمة تمكنت القبائل من نصب كمين محكم لطقم على متنه جنود سعوديين اسفر عن مقتل كل من فية واحتراق الطقم في منطقة علب الحدودية .

وبثت قناة المسيرة ملحق اخباري لمشاهد اقتحام تلك المواقع التابعة للعدو السعودي وظهرت فيها المعسكرات التي سيطرت عليها القبائل والأسلحة والمعدات والأليات العسكرية الثقيلة والمتوسطة ومنها  مدافع ودبابات وراجمات صواريخ .

وظهرت في مشاهد حية التي عرضتها القناة احتراق عدد من الاليات العسكرية التابعة للعدو السعودي وجثث الجنود السعوديين منتشرة في المواقع والمعسكرات ، وحاول طيران العدو مساندة جنوده المتواجدين في المواقع وقام بقصفها من طائرات نوع اباتشي الا انه لم يتمكن من انقاذ جنوده حيث تصدت القبائل وردت على الطائرات

 العملية التي نفذتها القبائل الحدودية جاءت ردا من أبناء المناطق الحدودية على تمادي العدوان المستمر في قصف المناطق الحدودية والمحافظات اليمنية .

وأمس قصفت القبائل اليمنية الحدودية مواقع ومعسكرات جيش العدوان السعودي والتقدم في عدة مناطق ومواقع

وقال مراسلنا أن القبائل اليمنية قصفت مواقع جيش العدوان السعودي ب 300 صاروخ ، حيث امطرت مواقع ومعسكرات العدو خلال الساعات الماضية فيما تقدمت بقوة في جبل همدان بمدينة نجران.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com