Herelllllan
herelllllan2

عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح في تعز تواصل اعتدائها على الاحياء السكنية والجيش والامن يتصد ويدحر تلك العناصر من عدة مناطق

عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح في تعز تواصل اعتدائها على الاحياء السكنية والجيش والامن يتصد ويدحر تلك العناصر من عدة مناطق

تعز:

اقدمت عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح المدعومة من العدوان السعودي والمتمركزة في جبل جرة  باستهداف الأحياء السكنية  في منطقة صينة والمرور ومحيط البحث الجنائي واجزاء من حي المناخ ، كما قامت تلك العناصر بضرب بالقذائف مناطق حوض الاشراف ومحيط مبني محافظه تعز والاحياء الواقعه جوار فرزة صنعاء بالضرب من المرتفعات الواقعه فوق مستشفي الثوره.

وتواصلت اعتداءات تلك العناصر على الأحياء السكنية بأسناد من قبل طيران العدوان السعودي حيث قام بقصف عدة اماكن ومناطق في المحافظة وتحليق مكثف .

وقال مراسلنا أن قوات الجيش والامن واللجان الشعبيه قامت  بتمشيط وتامين عزلة سيعه بصبر الموادم  ودحرت عناصر القاعدة ومليشيا  الاصلاح منها وتقدمت باتجاه منطقة محزف وهي وكر “للقاعدة والدواعش ” .

وأوضح أن انهيارات كبيرة في صفوف العناصر التكفيرية والمدعومة من العدوان السعودي  ، مشيرا الى أن قوات الجيش والامن واللجان الشعبيه فرضت حصارعلى المناطق التي يتحرك فيها المدعو حمود المخلافي والذي يقود عناصر القاعدة ة وميليشيات الإصلاح  كما قامت قوات الجيش والامن واللجان الشعبيه بتوجيه ضربات موجعه للعناصر التي  تتواجد في محيط محطة كهرباء عصيفره.

وأشار الى أن عناصر القاعدة ومليشيا الاصلاح قامت بتوزيع القناصه فوق العمارات السكنيه الواقعه جوار مستشفي الثوره وفي مايسمي ساحة الحريه وبعض العمارات في حوض الاشراف حيث يقومون بقنص المواطنين والجنود ومارست نفس الجرائم في حي المستشفي الجمهوري.

وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من صد اعتداءات عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح المستمرة على المواطنيين ، وقامت بدحرها  عقب محاولتها القيام بهجمات في مناطق متعددة .

يشار الى ان حزب الإصلاح اعاق توزيع المساعدات الإنسانية والقود في المحافظة ومنع جهود السلطة المحلية في إيصال المساعدات للمتضررين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com