Herelllllan
herelllllan2

قصف صاروخي ومدفعي يستهدف منازل المواطنين والطيران يشن 72 غارة مناطق متفرقة في 7 محافظات

يمانيون – خاص:

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي امس اكثر من 72 غارة فيما واصل مرتزقته بالتزامن استهداف ممتلكات المواطنين والمنشآت العامة والخاصة في عدد مناطق محافظات إب، الحديدة، صعدة، عمران، صنعاء، حجة وتعز .

وفي سياق متصل شن طيران العدوان غارة على وادي المَلَح تزامنا مع قصف بقذائف المدفعية شنه مرتزقة العدوان أمس على منازل ومزارع المواطنين في مديرية صرواح بمحافظة مارب.

وذكر المصدر أن الطيران شن غارة على وادي تويلق وأخرى على الملاحيظ وثلاث غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وغارة على منطقة مندبة في مديرية باقم الحدودية و 3 غارات على منطقة الرصيفات بمديرية كتاف بمحافظة صعدة.

مؤكدا أن أضراراً مادية نجمت في ممتلكات المواطنين جراء صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة منمديريتي رازح و منبه الحدوديتين.

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن 10 غارات منها 5 فسفورية على على جبل النار بمديرية المخاء وغارتان على جبل العمري بمديرية ذباب و 12 غارة على معسكر خالد في مديرية موزع محافظة تعز.

كما شن 20 غارة على مناطق متفرقة من مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة استهدفت ثلاث منها منطقة المزرق، وألقى بالتزامن قنبلة صوتية في سماء منطقة الجر بمديرية عبس بحجة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات شرق مدينة حرف سفيان بمحافظة عمران و غارتين علىمديرية نهم بمحافظة صنعاء.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على مطار الحديدة وألقى قنبلتين صوتيتين في سماء مديرية القناوص بمحافظة الحديدة، في حين فيما منع العدوان ثلاث بواخر محملة بالمواد الغذائية من الدخول للمياه الإقليمية وأجبرها على الابتعاد عن ميناء الحديدة .

هذا وشن طيران العدوان غارة على اللواء 55 بمديرية يريم بمحافظة إب، كما عاود تحليقه فوق سماء العاصمة صنعاء مستهدفا بغارتين منطقة عطان، كما استهدف بغارة قاعدة الديلمي ومثلها على المطار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com