Herelllllan
herelllllan2

الحوثي يوجه رسالة هامة .. الى امراء آل سعود بعد حملة الاعتقالات التي طالت عدد منهم

يمانيون../

أعلن رئيس اللجنة الثورية العليا ، محمد علي الحوثي ، استعداد بلادنا لأستقبال أي شخصية سياسية في السعودية أو من أمراء آل سعود ممن يشعرون باستهداف النظام لهم ، لاستقبالهم والإقامة في اليمن.

وقال الحوثي في سلسلة تغريدات على حسابه بـ”تويتر” عقب حملة الاعتقالات التي قام بها النظام السعودي لعدد من الأمراء والوزراء ، مخاطباً “الاخوة أمراء ال سعود من العائلة المالكة وكل موظف أو شخصية تشعر باستهداف النظام مستعدون لاستقبال كل من يريد الاقامة لدينا كأخ مظلوم عزيز ومكرم.”

وعلّق على إجراءات السلطات السعودية الأخيرة التي طالت أمراء ومسؤولين ، قائلاً “الإجراءات الاخيرة لولا انها ضمن التخطيط للإيفاء بالالتزامات السعودية للأمريكان لكان لها ردود اخرى من قبل الداخل ولا يستبعد ذلك مستقبلا”.

وتساءل الحوثي “هل سيبدأ ولي العهد السعودي مكافحة الفساد بمنع نفط وميز النافذين وايقاف علاوات اللجان الخاصة وتخفيف البعثات والاهم إعلان إي إجراء أو إنجاز بشفافية”.

واعتبر الحوثي قرارات النظام السعودي الأخيرة بأنها “شكلية وشللية وأن الإعفاء مع قرار مكافحة الفساد هو إيحاء بفساد المعفيين” ، مؤكدا أن “لو كان تشكيل اللجنة العليا من أجل مكافحة الفساد فعلاً لأُعفي وزير الدفاع والآخرين ممن يشرفون على عمليات عدوان عاصفتهم ، لأن فشلهم في تحقيق إنجاز أحد الأهداف المعلنة بتدمير الصواريخ الباليستية لهو أكبر فساد”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com