Herelllllan
herelllllan2

34 غارة لطيران العدوان على عدد من محافظات الجمهورية

يمانيون../

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، خلال الساعات الماضية، سلسلة غارات إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية، مخلفاً أضرارا في الممتلكات العامة والخاصة.

وأفاد مصدر امني أن طيران العدوان استهدف بـ6 غارات مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وشن 5 غارات على مديرية خب والشعف في الجوف، و6 غارات على موقع الطلعة بنجران.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على مزرعة المرشدية بمديرية زبيد، و غارة بالقرب من المجمع الحكومي بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، وغارتين على مديرية صرواح بمأرب، و غارة على  منطقة كهبوب في مديرية المضاربة بمحافظة لحج .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان الغاشم غارة على منزل مواطن بمديرية رازح الحدودية، ما أدى إلى اصابة امرأة وطفليها بجروح متفاوتة.

وشن 3 غارات على منطقة أضيق ووادي آل ابوجبارة وغارة على منطقة الفرع في مديرية كتاف، و 4 غارات على منطقة طخية بمديرية مجز، وغارتين على منطقة الملاحيط في مديرية الظاهر بالمحافظة عينها.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com