Herelllllan
herelllllan2

بنت نوبل كرمان بلا وزن في ميزان طفل مذبوح

عبدالقدوس طه

عبدالقدوس طه

تجيد الناشطة النوبيلية توكل كرمان لغة المكاييل والاوزان في لعبة السياسة والمصالح لكنها تتجاهل ماسأة اليمنيين في ميزان الانسانية المذبوح بين المنظمات الدولية وجرائم التحالف.

اغتيل ميزان العدالة على يد ناشطون ودعاة السلام وسماسرة الامم المتحدة وقتل هذا البريء صاحب الميزان بغارة سعودية دوان ان تتحرك ضمائر النوبيليون او الصراخ في وجه العالم من قتل هذا الطفل ..

لتوكل النوبيلية علاقات واسعة وحضور بين المنظمات الدولية والامم المتحدة كشخصية عالمية بالاضافة الى علاقاتها الجيدة مع حكومات الدول والدبلوماسيين في الغرب ولو تحركت بدافع انساني فضلا عن الواجب الوطني الذي يفرض عليها ان تقوم به تجاه ابناء وطنها لصنعت انجازا انسانيا في ايقاف العدوان وتشكيل قوة ضاغطة داخل الاروقة الاممية الى جانب دور المنظمات الانسانية في تحريك الملف اليمني وايصال معاناة الشعب للعالم والمطالبة بمحاكمة التحالف كمجرمي حرب.

جرائم وحشية تقشعر لها الابدان وتشخص لها الانظار وبنت كرمان تمارس نشاطها الفيسبوكي والتغريد على تويتر عن ماتسميه جرائم المليشيات الحوثية فيما قناة بلقيس المملوكة لتوكل تغض الطرف عن جرائم التحالف.

اذا كان الحوثيين خصوم سياسيين لحزب توكل هذا لا يعطيها الحق بان تتجاهل جرائم ال سعود وال زايد في اليمن ويستعر غضبها ضد الحوثيين وهم يمنيين ضحايا للعدوان السعودي الاماراتي.

نشاط توكل الحقوقي خارج التغطية يعاني حالة تجمد انساني بفعل التسييس العام ولأن توكل فقدت وزنها فهي لا تهتم بجريمة هذا الطفل المذبوح على الرصيف وميزان الانسانية بيده فلماذا هذا الصمت على جرائم متوحشه يرتكبها التحالف كل يوم .

يسجل التاريخ بأن النوبيلية توكل كرمان خذلت شعبها ووطنها في ظرف عصيب من حرب همجيه وعدوان شعوبي ولم تقف الى جانب بلدها وقد تكون وصمة عار ابدية.
#طفل_الميزان

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com