Herelllllan
herelllllan2

البيضاء | وقفة قبلية لابناء مديرية الرياشية بمناسبة يوم القدس العالمي

يمانيون../
نظم ابناء مديرية الرياشية بمحافظة البيضاء وقفة احتجاجية بمناسبة يوم القدس العالمي وتنديدا واستنكارا لاستمرار جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني.

وخلال الوقفة اكد ابناء الرياشية ان قضية القدس هي قضيتنا الاولى والمحوريه والتي تتزامن هذا العام مع مايشهده القدس من تآمر عالمي تمثل في فتح السفارة الامريكية في القدس الشريف ممايستوجب صحوة ويقضة الامة تجاه مايحاك ضدها من مؤامرات واخطار .

وندد المشاركون بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، ومواقف الأمم المتحدة المخزية إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا وكذا إستمرار الحصار الجائر في مخالفة للقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأكد ابناء مديرية الرياشية أن المواقف الثابتة والراسخة للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية تنطلق من مبادئ وقيم الدين الإسلامي والواجب الأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني .. داعين إلى تفعيل المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وحث المشاركون أبناء الشعب اليمني على تعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد للدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com