Herelllllan
herelllllan2

وردنا الآن: طيران التحالف يسحق مجاميع كبيرة للمرتزقة حاولت الفرار جراء احتدام المعارك الضارية في الأجزاء الجنوبية والغربية لمطار الحديدة

 

يمانيون/ خاص

تشهد الأجزاء الجنوبية والغربية لمطار الحديدة معارك ضارية تدور رحاها حالياً بين أبطال الجيش من جهة وبين قوات الغزو والاحتلال وسط انهيارات كبرى وفرار جماعي لقوى العدوان التي تسللت إليها صباح اليوم تحت غطاء جوي مكثف لطيران العدوان.

وأوضحت مصادر موثوقة أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء جميع المواقع والمناطق التي تقدم إليها الغزاة والمرتزقة اليوم في الأجزاء الجنوبية والغربية لمطار الحديدة.

وأوضح الإعلامي في حركة أنصار الله حميد زرق في منشور له على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي”تويتر” أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكن من دحر قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم التي تسللت في وقت سابق إلى الأجزاء الجنوبية والغربية في المطار تحت غطاء جوي مكثف.

وأكد المصدر أن طيران التحالف قصف مجاميع مرتزقته التي تحاول الفرار والانسحاب تحت ضربات الجيش واللجان المسددة جراء المعارك المستعرة وسط جنون كبير لطيران العدوان.

إلى ذلك أفاد عضو المكتب السياسي لأنصارالله، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، ضيف الله الشامي، أن قوات الجيش واللجان الشعبية، تمكنت من استعادة جميع المواقع والمناطق التي تقدم إليها الغزاة والمرتزقة اليوم.

وقال الشامي، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، :” بفضل الله وعونه ونصره وتأييده للمؤمنين، اندحار قوات الغزو والاحتلال ومرتزقتهم من جميع الاماكن التي تقدموا اليها اليوم في جبهة الساحل الغربي.

وأضاف ضيف الله الشامي، أن قوات الجيش واللجان الشعبية، تشدد الحصار المطبق على مجاميع كبيرة من الغزاة والمرتزقة، بعد إجبارهم على التراجع إلى أماكن تجمعاتهم التي كانوا فيها قبل أيام، بعد دحرهم من مواقع تقدموا اليها اليوم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com