Herelllllan
herelllllan2

محافظ لحج يشيد بالانتصارات التي حققها الجيش واللجان في كرش والقبيطة

يمانيون../

أشاد محافظ محافظة لحج أحمد جريب بالانتصارات والبطولية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وميادين القتال.

وقال الشيخ جريب: إن الانتصارات التي حققها مؤخراً رجال الجيش واللجان في جبهتي كرش والقبيطة بمحافظة لحج، تعد امتداداً للانتصارات المتلاحقة في بقية الجبهات لاسيما جبهة الساحل الغربي التي كسرت شوكة قوى الاحتلال والحقت بهم خسائر فادحة.

وثمن المحافظ الدور الكبير والبارز لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة لدعمها ومساندتها اللامحدود للمقاتلين الأبطال صناع هذا النصر المؤزر.

واستنكر المعاملة غير الانسانية لقوات ما يسمى الحزام الأمني التابعة لدولة الاحتلال الإماراتي بعدن جراء منعها دخول النازحين من أبناء تهامة إلى عدن وافتراش العشرات من تلك العائلات الطريق العام في خطوة كشفت تجرد الاحتلال ومرتزقته من إنسانيتهم وانسلاخهم من الهوية الوطنية.

وجدد الشيخ جريب الدعوة لأبناء الجنوب المقاتلين في صفوف العدوان بالساحل الغربي بالعودة إلى ديارهم بعد استنزاف الالاف منهم بين قتيل وجريح.

وأكد أن الاحتلال يقودهم إلى محرقة الساحل في معركة خاسرة لا تمثل الجنوبيين وإنما تحقق أهداف ومطامع أبو ظبي الساعية للسيطرة على الممرات المائية والموانئ اليمنية في الشمال والجنوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com