Herelllllan
herelllllan2

اتحاد شباب اليمن يدين جريمة العدوان باستهداف أطفال في ضحيان بصعدة

يمانيون../

أدان الاتحاد العام لشباب اليمن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة استهداف حافلة نقل طلاب بسوق ضحيان بمحافظة صعدة والتي راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح.

واعتبر اتحاد شباب اليمن في بيان جرائم العدوان التي تستهدف المدنيين والبنية التحتية، إضافة إلى ما يفرضه من حصار بري وبحري وجوي في ظل صمت دولي مخز، يؤكد وحشية العدوان وهمجيته واستهدافه لليمن أرضا وإنسانا.

وقال ” إن تحالف العدوان شن غارات متعمدة ضد المدنيين وعلى وجه الخصوص استهداف الأطفال والنساء مع سبق الإصرار والترصد، في تحد صارخ للمواثيق الأممية وانتهاكا فاضحا لكل الاتفاقيات الدولية وتجاوزا لأخلاقيات الحرب “.

ولفت البيان إلى أن هذه المجازر المروعة بحق الشعب اليمني والتي بلغ ضحاياها منذ الأسبوع الماضي، أكثر من 300 شهيد وجريح تسقط كل الشعارات الزائفة باسم حقوق الإنسان التي تتشدق بها الأمم المتحدة.

وأهاب اتحاد شباب اليمن، بكافة شباب اليمن الانخراط في صفوف الجيش لمواجهة العدوان .. مناشدا المنظمات والاتحادات الشبابية والطلابية والإنسانية العربية والدولية إدانة الإنتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني، والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com