Herelllllan
herelllllan2

أمن محافظة صنعاء يحقق نسبة 100% في ضبط الجريمة ويستعيد 6 سيارات مسروقة خلال الأسبوع المنصرم

يمانيون – متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة صنعاء خلال الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2018م، من تحقيق بنسبة ضبط 100%.

وأكدت الإحصائية الصادرة عن أمن المحافظة، ضبط جميع الجرائم المبلغ عنها خلال الأسبوع المنصرم، و البالغة (33) جريمة مختلفة مع احتجاز (48) متهما على ذمتها، منها جريمتين قتل عمدي، القي القبض على المتهمين بارتكابها وعددهم ثلاثة أشخاص احيلوا للإجراءات القانونية، فيما ضبط احد عشر (11) متهما على ذمة قضايا الشروع في القتل.

وفي نفس الفترة اسفرت التحقيقات عن كشف وضبط المتهمين في (9) جرائم سرقة مختلفة وعددهم (24) شخصا، واستعادة أغلب المسروقات، إضافة إلى كشف ملابسات (3) قضايا جنائية جسيمة كانت مجهولة الفاعل، وضبط كافة المتهمين بارتكابها.

كما تمكن أمن محافظة صنعاء خلال الاسبوع المنصرم من استعادة عدد (6) سيارات مسروقة – احداها باص دايو – فيما بلغ عدد من تم القاء القبض عليهم في جرائم سرقة السيارات 8 ثمانية متهمين.

كما تم استعادة دراجة نارية مسروقة بالقوة والإكراه المصاحب للقتل وضبط ثلاثة متهمين بإرتكاب الجريمة.

الى ذلك اوضح نائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري أن الإجراءات الأمنية والإنتشار الأمني قد أسهمت في خفض نسبة الجريمة 20% خلال الاسبوع الثالث من نوفمبر الجاري مقارنة بالأسبوع الثاني من نفس الشهر.

فيما افضت التحريات إلى القاء القبض على شخصين مطلوبين أمنيا لمحافظة إب، وضبط سبعة (7) عناصر من المرتزقة ومنافقي العدوان.

وفي مجال مكافحة التهرب الضريبي والجمركي فقد تم إحباط و ضبط عشر (10) محاولات تهريب، منها ثمان8 حالات تهريب أدوية ومستلزمات طبية، ضبط فيها (1500) طرد أدوية ومستلزمات ، و(232) كارتونا وعدد (2002) مغلف أدوية.
كما ضبط (60) كارتونا من الأسمدة الزراعية المهربة وغير المرخصة، و ضبط (9) صفائح ذخيرة رشاش عيار 12,7.

الجدير ذكره ان هذه النجاحات الامنية التي يحققها رجال أمن مخافظة صنعاء تأتي تزامنا مع تنفيذ جملة من الإجراءات الوقائية والأمنية الفاعلة الهادفة للحد من الجريمة، وضبط مرتكبيها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com