Herelllllan
herelllllan2

هكذا مرتزقة العدوان .. يواصلون حيلهم لعرقلة اتفاق الحديدة (تفاصيل)

يمانيون – متابعات

اكد عبدالملك الحجري عضو الوفد الوطني  ، ان ممثلي الوفد في لجنة اعادة الانتشار في مدينة الحديدة، ابدوا استعدادهم بتنفيذ الخطة المقترحة بمرحلتي الاولى والثاني المقدمة من قبل رئيس لجنة المراقبة الاممية الجنرال باتريك كاميرت المعين مؤخراً.

وقال الحجري في حوار خاص مع قناة العالم : ان الطرف الاخر وهم مرتزقة الرياض عرقلوا تنفيذ المرحلة الاولى والتي كانت تنص على اعادة الانتشار العسكري فيما يتعلق بمينائي رأس عيسى والصليف وايضاً تأمين طريق مطاحن الاحمر.

واوضح الحجري، انه كان هناك اختلافا واضحا داخل فريق مرتزقة الرياض ووقوع صراع بين بعض الشخصيات المحسوبة على النظام السعودي واخرى محسوبة على النظام الاماراتي، ما يشير الى ان هناك خلاف اماراتي سعودي حول تنفيذ اتفاق ستوكهولم برمته حول اعادة الانتشار في الحديدة.

من جانبه، اكد نائب رئيس جامعة الحديدة عزالدين معاذ، ان فريق الامم المتحدة يقوم بدوره على اكمل وجه، ولكن مراوغات وتسويف ومماطلات والدخول في التفاصيل الدقيقة والتي توصف بالتفاصيل الشيطانية لتغلغل الشيطان فيها، التي يبحث عنها الطرف الاخر (مرتزقة الرياض) الغير راغب في قضية خروج اليمن وخاصة الحديدة الى بر الامان بشكل سليم.

واوضح، ان وصول المساعدات والمعونات الانسانية الى داخل الحديدة اصبح يأخذ وقتاً طويلاً نتيجة منع المرور في خط الرئيس الحيوي العام من قبل مرتزقة العدوان، ما يؤدي الى تأخير وصول هذه المساعدات الى اهالي الحديدة.

واعتبر ان تنفيذ اتفاق ستوكهولم مثّل عقبة كبيرة بالنسبة لقوى العدوان لانها لا ترغب بذلك، مؤكداً ان مرتزقة الرياض مستمرة في عرقلة اتفاق الحديدة عبر الخوض في التفاصيل الدقيقة كي لا تمر هذه الاتفاقية لانها سوف تبعدهم عن الساحة السياسية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com