Herelllllan
herelllllan2

“بالأرقام”انتصارات عظيمة.. ويوما دموي حافل ضد الجيش السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود

مقتل وإصابة 63 مسلحا بينهم سعوديين وسودانيين ومرتزقة يمنيين
تدمير واحراق 7 آليات عسكرية و 3 مخازن للأسلحة والذخائر في نجران

يمانيون – خاص :

سطر مقاتلو الجيش واللجان الشعبية في معركتهم العسكرية اليوم الأحد ضد كتائب ومرتزقة الجيش السعودي في جبهات ماوراء الحدود انتصار ساحقة مكبدين الأخير خسائر كبيرة في صفوفه وآلياته.

وتمكن مقاتلي الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران اليوم من تدمير 6 أليات عسكرية ومصرع من كانوا على متنها من كتائب الجيش السعودي والمرتزقة بينها 3 آليات أعطبت بعملية نوعية في صحراء البقع و3 آليات اخرى سعودية استهدفت بعبوات ناسفة أثناء محاولة زحف فاشلة باتجاه موقع الطلعة قبالة نجران حسب مصدر عسكري.. مضيفا ان العملية تزامن معها مصرع واصابة 6 جنود سعوديين بقصف مدفعي على تجماتهم في الحماد.. وتنفيذ عملية هجومية أخرى نوعية أنتهت بسيطرة الجيش واللجان الشعبية على أحد المواقع العسكرية في موقع الطلعة واحراق 3 مخازن للذخائر والاسلحة وسقوط عدد من قتلى والجرحى في صفوفهم.

وكانت وحدة الإسناد الصاورخي التابعة للجيش واللجان الشعبية قد أطلقت في وقت سابق اليوم الأحد ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات المنافقين قبالة السديس خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم حسب المصدر العسكري.

هذا وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير الحدودية، اليوم الأحد، من تدمير آلية سعودية بصاروخ موجه قبالة منفذ علب، تزامنا مع صدهم لزحف واسع نفذه مرتزقة الجيش السعودي في #الربوعة بمشاركة طيران العدوان الحربي والاباتشي والاستطلاعي مُني خلاله العدو بخسائر كبيرة في عتادة وعتيدة.

كما سقط أكثر من 20 مرتزقا بينهم 3 جنود سعوديين وأخرين سودانيون بين قتيلا وجريح اليوم احد، بعملية نوعية نفذتها وحدة الإسناد المدفعي شرق جبل الدود في جيزان الحدودية حسب المصدر العسكري.. مضيفا ان القوات المشتركة تمكنت من كسر زحفين للمنافقين قبالة جبل قيس من ثلاثة مسارات تكبدو خلالها خسائر وانهيارات كبيرة في صفوفهم.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أكد من جهته اليوم الأحد، مصرع وإصابة 37 مرتزقا بينهم 11 جنديا سعوديا و26 جنديا سودانيا وأخرين خلال عمليتين ننوعتين نفذهما أبطال الجيش واللجان الشعبية بعد رصد دقيق لتحركاتهم قبالة نجران وجيزان الحدوديتين.. مبينا أن من ضمن القتلى فريق خبراء هندسي من الجنسية السعودية ومرتزقة يمنيين وذلك إثر استهداف تجمعات لهم بسلاح المدفعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com