Herelllllan
herelllllan2

امة اسلامية .. لا تدافع عن الاسلام والمسلمين !!!

رجاء الكحلاني

اي اسلام هذا الذي يدعكم تنظرون الي كل تلك الجرائم في حق المسلمين اليوم ولا تحركون ساكنا خذلتم العراق وشعب العراق وهو يذبح من الوريد الي الوريد وتستباح نساؤهم وتباع في اسواق الرقيق ،ومن ثم خذلتم ليبيا وسوريا واصبحوا يعيشون في المخيمات كالاجئين بعد ان كانوا في اعلي القمم واليوم يلتحفون الارصفة بحثا عن الامان من وابل قصف الطائرات وقتلوا العديد من النساء والاطفال الابرياء الضعفاء!!!
ام وطني الحبيب وطني اليمن الذي اصبح كاللعبة في اياديكم يامسلمي العصر يامن تطالبون بالحريات وانتم تكبلون شعوبكم وتقودوهم بالسلاسل والاغلال ويساقون كالقطعان وتخرسون السنتهم وتمثلون باجسادهم !!!!
فهناك اسير يعذب وتخيط عيناه وشفتاه وهناك سجون تنتهك فيها كرامة الانسان فهل هذا حقوق مرعاة الاسير فجرائم اليوم لا تغتفر يا مسلمي العصر و ولاة أمرنا فالموساد الاسرائيلي هو وراء كل تلك الافعال النكراء من اجل اقامة دولة بنيًصهيون فاضاعوكم ويريدون من خلالكم ضياع امة الاسلام والتشكيك في ديننا!!!!
فعدونا اليوم متسترا تحت غطاء مايسمية بالعلمانية والعنصرية الدينية فهل يعطيك الحق ايها اليهودي لقتل وذبح الابرياء من المصلين الركع السجود !!! وهل حجتك صارت قوية عندما تبجحت وقمت بتصوير تلك المجزرة وقمت بتبرير جريمتك بانك تثأر.وتتاجرون لمن قتلوا قبل مئات السنين اي عبثا هذا ياتجار الحروب ازهقتم الروح الانسانية بدون وجه حق وتتجارون بكل انواع الاسلحة لتقتلوا الانسان!!!!
وحكامنا وعلماؤنا للاسف قطعان من الخرفان لا يستطيعون حتي الرد عليك ولوعبر وسائل التواصل الاجتماعي!!!!
فهل ياتري سوف ياتي رجل هذا الزمان مخلص البشرية ومنقذ الاسلام من اجل ان يرد علي ضحكاتك الساخرة هل سياتي اليوم الذي،نصرخ فية علي وجوهكم هيهات منا الذلة !!!!

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com