Herelllllan
herelllllan2

هذا ما ناقشه الرئيس المشاط مع عدداً من قيادات الدولة اليوم؟

يمانيون../

التقى الرئيس مهدي المشاط، رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل.

وفي لقاءات متفرقة، التقى الرئيس المشاط عدد من قيادات الدولة بينهم أعضاء مجلس القضاء رئيس الهيئة العامة للزكاة ووزير النفط والمعادن، رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار.

وخلال لقاءه رؤساء مجالس النواب والشورى والوزراء والقضاء، ناقش الرئيس المشاط  الجوانب المتصلة بتنمية الإيرادات والتنسيق

بين المؤسسات بما يعزز من مستوى الأداء الحكومي وتنمية الموارد وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين للتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة.

وخلال لقاء الرئيس المشاط رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل وأعضاء مجلس القضاء، تطرق إلى جوانب التنسيق بين السلطة القضائية والمؤسسة التشريعية للتغلب على الصعوبات الراهنة التي خلفها العدوان والحصار.

أما خلال لقاءه رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان تطرق اللقاء إلى الإنجازات التي حققتها الهيئة العامة للزكاة والمشاريع التي نفذتها بأمانة العاصمة والمحافظات وكذا سير العمل في فروع الهيئة بالمحافظات.

وشدد الرئيس المشاط خلال لقاءه وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس على أهمية وضع الخطط الكفيلة بتوفير هذه المشتقات خاصة مع قرب قدوم شهر رمضان الذي يتزايد الطلب فيه على هذه المواد المرتبطة بشكل مباشر بحياة المواطنين اليومية.

ودعا رئيس المجلس السياسي الأعلى الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى الضغط على دول تحالف العدوان للسماح بدخول سفن المشتقات النفطية وإطلاق السفن المحتجزة التي تحمل تراخيص من الأمم المتحدة

أما لقاءه برئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار أحمد الصادق فقد تم استعراض سير العمل بالشركة التي تعد من الشركات الوطنية الرائدة والصعوبات التي تواجهها جراء استمرار الحصار الاقتصادي وخططها الاستثمارية للعام الجاري.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com