Herelllllan
herelllllan2

شهداء وجرحى وتدمير عدد من المنازل في غارات مكثفة لطائرات العدوان على عدد من المحافظات

يمانيون – خاص

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي شن غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية مخلفة شهداء وجرحى من المدنيين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ففي محافظة الحديدة استشهد ثلاثة أطفال وأربع نساء ونجاة طفل في غارة لطائرات العدوان استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأشار المصدر إلى أن طائرات العدوان شنت أكثر من خمسة عشر غارة على مديرية الصليف مخلفة اضراراً بالغة في منازل وممتلكات المواطنين.

وإلى محافظة صعدة حيث القت طائرات العدوان السعودي الأمريكي قنبلتين عنقوديتين على قرية غرايق في منطقة مران بمديرية حيدان، كما استهدفت بغارة سيارة أحد المواطنين في منطقة العطفين في مديرية كتاف.

وأشارت مصادر أمنية أن العدو السعودي استهدف بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة في مديرية منبه الحدودية ما أدى إلى قوع اضرار بالغة في منازل وممتلكات المواطنين

 

وبحسب مصادر أمنية فإن طائرات العدوان شنت أربع غارات على منطقة مندبة وال ضبحان في مديرية باقم الحدودية ما أدى إلى وقوع اضرار بالغة في مزارع المواطنين.

في ذات السياق شنت طائرات العدوان أكثر من عشر غارات على مدارس العمري في مديرية ذباب بمحافظة تعز، كما شنت غارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، فيما شن مرتزقة العدوان قصفاً صاروخي ومدفعي على مزارع ومنازل المواطنين في منطقة ال حجلان بمديرية صرواح في مأرب

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com