Herelllllan
herelllllan2

الحوثي يفتتح ورشة برمجيات نظام إدارة المعلومات التربوية “EMIS “

يمانيون../
افتتح وزير التربية والتعليم يحي بدرالدين الحوثي اليوم بصنعاء الورشة التعريفية لبرمجيات نظام إدارة المعلومات التربوية ” EMIS ” وتفعيله في المحافظات والمديريات المستهدفة من برنامج الشراكة العالمية للتعليم.

وفي افتتاح الورشة التي حضرها نائب الوزير الدكتور عبدالله الحامدي وينظمها على مدى يومين المكتب الفني بالوزارة بتمويل من برنامج الشراكة العالمية  للتعليم اكد الوزير الحوثي أهمية هذا النظام في اتمتت بيانات ومعلومات الوزارة وربطها بفروعها في المحافظات.

وشدد على قطاعات الوزارة المختلفة ضرورة تفعيل برمجيات نظام إدارة المعلومات التربوية ” EMIS ” لضمان مواكبة التطور التكنولوجي والإستفادة منه.

وأشار الوزير  إلى أهمية العمل بهذا النظام كنقلة نوعية تسعى الوزارة من خلاله لتصحيح بياناتها وتوفير المعلومة التعليمية والتربوية للجميع.

من جانبه تطرق رئيس المكتب الفني بالوزارة علي الحيمي في كلمته الترحيبية الى مراحل تحديث وتطوير برمجيات نظام إدارة المعلومات التربوية ” EMIS ” والجهود المبذولة لنقله الى واقع عملي.

فيما استعرض مدير عام إدارة النظم والمعلومات المهندس جمال غيلان عبر (البوربوينت) أهداف ومتطلبات برمجيات نظام ال  ” EMIS ” والمقترحات المطلوب الخروج بها من الورشة لتفعيل برمجيات النظام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com