Herelllllan
herelllllan2

“بالصور” هستيريا تصيب السعوديين سببها جمال ايفانكا ترامب

 

يمانيون../

حــال هســتيريا جماعيــة أصابــت السعوديين أمس مع وصــول ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الحســناء إيفانكا مــع زوجهــا وأطفالها الثلاثــة إلى الأراضي الســعودية، لتشــتعل مواقــع التواصــل الاجتماعي بالمهوسيين الذين أبدوا مشاعر تولــه حيــال ايفانــكا التــي كانــت وصفت زيارتها للســعودية بأنهــا “تاريخية وذات مغزى”.

وانهمك عشرات الآلاف من السعوديين للمشاركة في هاشتاغ “بنت ترامب” تضمن آلاف التغريــدات التــي أبــدت انبهارهــا مــن ايفانــكا ليصــل إلى الترتيــب الثالث في قائمة الهاشــتاغات الأكرث تــداولا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وبلــغ الحمــاس عــشرات المهافيف إلى اطــلاق رهانات للظفر بالحســناء ايفانكا، فيما أعلن مغرد ســعودي اســتعداده ترك الإسلام واعتناق المسيحية مقابل تمضية ليلــة واحــدة مــع ايفانــكا ترامــب، فيمــا أظهــرت صــور التقطت لمحمد بن ســلمان لدى استقباله الحافل ايفانكا وهو في حال مثيرة للشفقة.

وتــداول نشــطاء على مواقــع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قيل إنه لمواطن ســعودي يدعى بــدر بن فهد بــن عبد الله الرويثــي، يطلــب فيــه يــد ابنــة الرئيــس الأمريكي دونالد ترامب.

واســتغل المواطــن الــذي قيــل إنــه ســعودي زيارة الرئيس الأميركــي دونالد ترامــب إلى الســعودية طالباً منــه يد ابنته إيفانكا من أجل الزواج منها.

ويظهــر الرجل في الفيديــو وهو يطالب الملــك ســلمان عــلى أنــه والــده قائــلا “أنا المواطن بدر الملك ســلمان بــن عبدالعزيز. أبــي اطلــب لي يد ابنــة الرئيــس الأمريكي ترامب”.

والمعــروف أن إيفانــكا ترامــب ابنــه الرئيــس الأميركــي ومستشــارته متزوجة من رجل أعمال يهودي ولديها ثلاثة أبناء، وقد اعتنقت الديانة اليهودية بعد زواجها من رجــل الأعمــال اليهــودي المقــرب من العائلة السعودية الحاكمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com