Herelllllan
herelllllan2

عمران | وقفة احتجاجية تحت شعار (لا للإرهاب الأمريكي على اليمن )

عمران / صفاء عايض

نظمت كليات ومعاهد محافظة عمران بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم وقفة احتجاجية في كلية التربية تحت شعار (لا للإرهاب الأمريكي على اليمن ) بالتزامن مع زيارة الرئيس الامريكي للسعودية ودول المنطقة.

وفي الوقفة التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل صغير جعمان  ، أكد على الصمود في وجه العدوان وان تجمعهم وتحالفهم المخزي لن يزيدنا إلا إيمانا وقوة وعزيمة وآن الأوان بواجبنا ونقف صفا واحد في وجه هذا العدوان المتغطرس الذي يهدف إلى تقسيم البلد وكل الدول العربية والإسلامية لمصلحة اليهود (اسرائيل).

الى ذلك تحدث الدكتور منصور القاضي رئيس النقابة بجامعة عمران عن الدور الأمريكي في المنطقة وما يترتب عليها من أوضاع في اليمن من حصر ودمار كل شيء وأضاف رئيس النقابة بأن السيناريو خاصة في بلدنا هو تقسيم المنطقة وهذا هو مشروع امريكا الفاشل وخلال كلمته ناشد المسؤولين البحث عن زميل مختطف من جهة مجهولة وهو الدكتور سلطان زايد وهو مدرس قرآن كريم بكلية التربية .

وقد القيت عدد من الكلمات لطلاب الجامعة أكدوا فيها على ثبات اليمنيين وصمودهم في وجه العدوان  وأن الثورة في اليمن  ستكون الشرارة الأولى لثورة الأحرار في شعوب العالم ضد امريكا والأنظمة العملية لها ..

حضر الوقفة وكيل المحافظة أمين فارس و المسؤول الاجتماعي لأنصار الله عبدالعزيز عبدالله خرفشة وأمين عام جامعة عمران عبدالرحمن الوادعي ورئيس نقابة المعلمين وعميد كلية الطب حسين عيش ومدير المعهد الصحي الدكتور بارق الحايطي وأمناء الكليات وأكاديميين ودكاتره .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com