Herelllllan
herelllllan2

تنكيل بقوات العدو وتدمير تحصيناتهم في نجران وجيزان “تقرير”

 

يمانيون../

تزامنت مع عمليات نوعيــة نفذتها القوات البرية للجيش واللجان الشــعبية في عمــق العــدو الســعودي، مكبــدة كتائــب بن ســلمان العائلية خســائر في الأرواح والعتاد والمنشــآت ولا سيما في جبهات نجران وجيزان وعسير.

وطبقا لمصادر عسكرية ميدانية فقد لقي ستة جنود من كتائب بن ســلمان مصرعهم أمس بنيران قوات الجيش واللجان الشــعبية لــدى صد أبطــال الجيش واللجان محاولة تســلل فاشــلة لدورية عســكرية تابعة لكتائب بن سلمان السـعودية بالقرب من موقع رقابة عليب في نجران والذي كانت قوات الجيش واللجان الشعبية دمرته في وقت سابق ودحرت فلول بن سلمان منه بصورة كاملة.

هذا ودكـت القوة المدفعيــة للجيــش واللجان أمس تجمعات لكتائب بن سلمان السعودية في موقع الشبكة بنجران ما أسفر عن ســقوط قتلى وجرحى من كتائب العدو السعودي حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لنقل القتلى والجرحى.

كما دكت القوة الصاروخيــة للجيش واللجان تجمعات لكتائب بن سلمان في معسكر رجلاء وغربي الفواز محققة إصابات مباشرة، وذلك غداة دكها بصواريخ الكاتيوشا تجمعا آخر لجنود كتائب بن سـلمان الســعودية في قصر الضيافــة بنجران وغربي موقع ســقام وموقع مســتحدث في السديس ومعسكر رجلاء فضلا عن تجمعات قوات العدو في معسكر الحرس الوطني بنجران.

ووزع الإعــلام الحربــي أمس صــورا توثق للكمين المحكم الذي نفذه أمس أبطال الجيش واللجان الشــعبية على إحدى الدوريات العســكرية التابعة للعــدو والتي حاولــت التســلل إلى موقع رقابة عليب بنجران.

وأظهرت الصور عدداً من الجنود السعوديني مضرجين بدمائهم كمــا أظهــرت العربــة العســكرية التــي كانــوا يســتقلونها خــلال محاولتهم التسلل في هذا الموقع.

وفي جبهــة جيزان دكت القــوة المدفعية للجيــش واللجان أمس تجمعــات كتائــب بن ســلمان في منطقــة الطوال محققــة إصابات مباشرة.

وجــاء ذلك بالتزامــن مع عمليــات قصف نوعيــة نفذها أبطال الجيش واللجان الشــعبية اســتهدفت تجمعات لكتائــب العدوان والمرتزقة في صحــراء ميدي، فيما أكدت مصادر عســكرية ميدانية أن بين قتــلى مرتزقة “الجنجويد ” الســودانيين الذين اســتأجرهم النظام الســعودي للقتال نيابة عن كتائب بن ســلمان الســعودية في جبهــة ميدي قائد القوات الســودانية العقيد عبد المنعم الطاهر الــذي قــضى إلى جانب 41 ضابطــا وجنديا من مرتزقــة الجنجويد الســودانيين في صحــراء ميدي في عملية عســكرية نوعية للجيش واللجان الأســبوع الماضي وأســفرت أيضا وفقا لوثائق رسمية سرية سودانية عن إصابة 177 جنديا العشرات منهم إصاباتهم خطيرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com