Herelllllan
herelllllan2

القبض على مسلحين من أبناء تعز يقاتلون ضمن كتائب “داعش” في طبرق بليبيا

 

يمانيون../

أثــارت مقاطع فيديو نشرها ناشــطون على مواقع التواصل الاجتماعي حال سخط واسع بعد كشفها عن مسلحني كانوا يقاتلون في صفوف كتائب التنظيم الإرهابــي ” داعــش” في ولايــة طبرق في ليبيــا، ضمن العشرات مــن الارهابيين  الذين جندتهــم التنظيمات الإرهابيــة المواليــة لتحالــف العــدوان الســعودي والمســيطرة عــلى أحياء مدينــة تعز وبعــض مناطق ريفهــا الجنوبي الغربي ، فضلا عــن آخرين جندتهم مليشيا تنظيم الاخوان خلال الفترة الماضية.

ويظهــر في الفيديــو عــدد مــن مســلحي التنظيم الإرهابــي مــن أبنــاء محافظــة تعــز مكبلــني وهــم يتحدثــون عــن هوياتهــم وجنســياتهم بعــد أن تــم القبض عليهم ضمن آخرين من تونس وليبيا.

وعــبر ناشــطون عــن ســخطهم حيــال المؤامرات التي تديرها مليشــيا الاخوان والتنظيمات الإرهابية والتي تضلل البســطاء من أبنــاء محافظة تعز تحت شــعارات زائفة عن الانقلاب والشرعية والزج بهم في صفوف التنظيم الإرهابي بعد أن يتم استقطابهم من أحيــاء المدينــة وريفها بذرائــع انخراطهم في صفوف العصابات العميلة التي تسمي نفسها “المقاومة”.

وحــذر هؤلاء أوليــاء الامور في أحيــاء مدينة تعز وريفهــا من مخاطر وقوع ابنائهم فريســة مخططات التنظيمات الإرهابية ومليشــيا حــزب الاصلاح التي تنهمــك بتنفيــذ أجندات ســعودية إماراتيــة قطرية لتجنيد الشــباب والــزج بهم في صفــوف التنظيمات الإرهابية سواء في اليمن أو خارجها..

كما دعوا الجهات الأمنية إلى التدخل لوقف عمليات الاســتقبال أبناء تعز والترحيل المســتمرة التي يديرها محافظ تعــز المعني من الفار هادي مــن محافظة عدن بتنســيق مباشر مع الســلطات القطرية والتركية وتواطؤ من القوات الإماراتية الغازية المسيطرة على محافظة عدن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com