Herelllllan
herelllllan2

أبطال الجيش واللجان الشعبية ينكلون بالغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات

يمانيون../

في أول أيــام الشــهر الكريم ســطر أبطال الجيش واللجــان الشــعبية ملاحــم رائعــة في مواجهة قوى الغــزو ومرتزقة العدوان في مختلــف الجبهات حيث ســقط عــدد منهم قتــلى وجرحــى بنــيران الأبطال وخاصة في تعز ومارب وشبوة.

وتمكن الجيش واللجان الشــعبية من تدمير طقم عسكري لمرتزقة العدوان السعودي في شمال مدينة المخــا ،فيما اســتهدفت مدفعيــة الجيــش واللجان تجمعات لقوى الغزو والمرتزقة بجنوب غرب تعز.

وأكــدت مصــادر عســكرية ، أن وحــدات الجيش واللجــان تمكنت من تدمير طقم عســكري وصرعت عــدداً مــن مرتزقــة العــدوان والغــزاة الذيــن كانــوا يستقلونه.

وفي منطقــة ذباب الســاحلية جنوب غــرب تعز ، قصفت مدفعية الجيــش واللجان بعشرات القذائف تجمعــات لقــوى الغــزو والمرتزقة محققــة إصابات مباشرة في صفوف وعتاد العدو.

يذكر أن قوات الجيش واللجان الشــعبية تمكنت خــلال الأيــام الماضية مــن تكبيــد مرتزقــة العدوان خسائر فادحة في عددهم وعتادهم خلال المواجهات التي شهدتها جبهات مدينة تعز.

وفي شــبوة دمرت وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمنــي واللجــان الشــعبية، امــس، آليتــني لمرتزقة العدوان السعودي في عسيلان. وأوضح مصدر عســكري ، أن وحدة هندسة تابعة للجيش واللجان الشــعبية دمــرت ، آليتني للمرتزقة في عملية هجومية على مواقعهم في مديرية عسيلان بشبوة.

وفي محافظــة مأرب قالــت مصادر عســكرية بأن مدفعيــة الجيش واللجــان دكت تجمعــات المرتزقة أطــراف جبــل هيــلان ومعســكر كوفــل ووادي نوع بمديرية صرواح محققة إصابات مباشرة.

وكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت، أمــس الجمعــة، من قتــل 4 مــن مرتزقة العــدوان في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمارب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com