Herelllllan
herelllllan2

استهداف مدفعي محكم لتجمعات الخونة في تعز والجوف ولحج ومقتل العشرات في محاولة تسلل بصرواح

يمانيون../

تمكن أبطال الجيش واللجان الشــعبية أمس من صد عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي حاولوا التسلل باتجاه موقع عسكري بوادي الربيعة بمديرية صرواح بمأرب.

وأوضــح مصدر عسكــري لوكالــة الأنبــاء اليمنيــة (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه موقع عسكري بوادي الربيعة ومقتل جميع الأفراد المهاجمني.

وأشــار المصــدر إلى أن مدفعيــة الجيــش واللجــان الشــعبية استهدفــت مواقــع للمرتزقــة خلف جبــل هيلان ومعسكــر كوفل محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي تعــز استهدفــت القــوة الصاروخيــة للجيــش واللجــان الشعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب بتعز.

وأوضــح مصدر عسكــري لوكالــة الأنبــاء اليمنيــة (سبأ) أن الجيــش واللجــان الشــعبية استهدفــوا بصليــة مــن صواريــخ الكاتيوشــا تجمعات للمرتزقة شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب، محققة إصابات مباشرة.

كما استهدف الجيش والجان الشــعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في الجحملية بمحافظة تعز.

وأوضــح مصدر عسكــري لوكالــة الأنبــاء اليمنيــة (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشــعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في الجحملية، محققة إصابات مباشرة.

كمــا دكت مدفعية الجيــش واللجان الشــعبية أمس تجمعات لمرتزقة العــدوان السعــودي الأمريكي بمناطــق الصبرين وأسفل العقبة بمديرية خب والشعف بالجوف.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القصف المدفعي أصاب أهدافه وأوقع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

واستهدفــت مدفعيــة الجيــش واللجــان الشــعبية تجمعــات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في كرش بمحافظة لحج .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً مدفعيــاً للجيش واللجــان استهدف تجمعــات للمرتزقة في كرش محققــاً إصابات مبــاشرة ، مؤكداً مــصرع المرتزق محمــد عبدالله عمير من أبناء بابني في جبهة كهبوب .

كمــا صدت قــوات الجيــش واللجــان الشــعبية محاولة تسلل لمرتزقة العــدوان السعودي الأمريكي بمناطــق الصافح والسوداء في الأطراف الشرقية لمديرية نهم.

وأكــد مصدر عسكري مــصرع وإصابة أعداد كبــيرة من مرتزقة العدوان بإفشــال وحــدات الجيــش واللجان لمحاولــة تسلل لهم باتجاه الصافح والسوداء بنهم.

وأشــار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشــعبية دكت تجمعــات للمرتزقــة جنوب جبــل القرن موقعة قتــلى وجرحى في صفوفهم.

واستهــدف الجيــش واللجان الشــعبية أمس تجمعــا لآليات مرتزقة العــدوان السعودي الأمريكي بمديرية الوازعية بمحافظة تعز.

وأوضــح مصدر عسكــري لوكالــة الأنبــاء اليمنيــة (سبأ) أن الجيــش واللجــان الشــعبية استهدفــوا بقصف مدفعــي تجمعا لآليات المرتزقة في مثلث الحيمة بمديرية الوازعية، مخلفا خسائر في الآليات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com