الرئيسية / أخبار / محليات / جرائم العدوان / “بالصور” طيران العدوان دمر مجمعا حكومي ومعهدا للتعليم وشبكة اتصالات ومدرسة ومنزلا واحد المساجد في عمران

“بالصور” طيران العدوان دمر مجمعا حكومي ومعهدا للتعليم وشبكة اتصالات ومدرسة ومنزلا واحد المساجد في عمران

تقرير/ ماجد الكحلاني

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية أكثر من 14 غارة على مناطق متفرقة من محافظة عمران خلفت 7 إصابات في صفوف المدنيين بينهم نساء وأطفال وخسائر فادحة في الممتلكات العامة والخاصة.

ووفقا لمصادر محلية بعمران ان الطيران شن غارتين على المجمع الحكومي بمديرية بني صريم أسفرت عن تدميره بالكامل وإصابة الحارس عمر محمد يحي ناشر العمر 25 سنه بشظايا في الوجه والرآس والرقابة الى جانب زوجته التي أصيبت هي الأخرى اصابة بالغه، فيما أصيب مواطن ثالث جراء غارة على مدينة عمران..

كما استهدف طيران العدوان خلال الساعات الأولى ليوم أمس الأثنين بغارتين المعهد المهني والتقني بمديرية خمر ما أدى إلى تدميره وألحاق جميع أقسامه ومحتوياته أضرار بالغة.

وفي الأثناء شن الطيران المعادي غارتين على شبكة الاتصالات بمنطقة عجرم في مديرية حوث بالمحافظة.

واستهدف طيران العدوان عصر أمس بسبع غارات مديرية المدان أسفرت عن تدمير مدرسة 22 مايو وأحد المساجد فضلا عن تدمير منزل احد المواطنين بمنطقة الثلايا نتج عنه إصابة امرأتين وطفل.

هذا وأفادت مصادر مطلعة بمدينة عمران أن غارات العدوان أستهدفت خلال الساعات الأولى ليومنا الأثنين البوابة الرئيسية للواء 310 سابقا نتج عنها اصابة المواطن عبدالمجيد صالح حسن الويلي 27 سنه بشظايا وكسور في الفخذين وكذا المواطنة بشري حسان حازم 38 سنة التي تعرضت هي الأخرى لشظية وكسر بالفخذ الايسر وفقا للمصادر.

مبينة انه تم اسعافهم الي مستشفى عمران العام ومن ثم تحويلهم الي العاصمة صنعاء نتيجة خطورة حالتهما.


هذا وكان طيران العدوان قد شن غارتين علي المنطقة الأمنية بمديرية بني صريم نتج عنها اصابات المواطن فواز قايد يحي حسن العمر 22 سنه بكدمات في القدمين جراء مخلفات القصف الجوي.

حملة دعم البنك المركزي