Herelllllan
herelllllan2

عقب اختطاف الطفلة بثينة .. رئيس اللجنة الثورية يوجه هذه الدعوة (تفاصيل)

يمانيون../

دعا رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي المحاميين اليمنيين والناشطين الحقوقيين برفع دعوى حضانة للطفلة بثينة الريمني التي تعرضت لحادثة اختطاف من قبل دولة العدوان الممكلة العربية السعودية اليوم الاحد.

وقال الحوثي في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل قليل” ادعو االاخوة المحامين والناشطين الى رفع قضية حضانه كون جدتها هي الحاضنة الشرعي وتقديم باسمها شكاوى للصليب والامم المتحدة.

يأتي هذا  بعد نشر وسائل اعلامية خبر مغادرة الطفلة بثينة الريمي (عين الانسانية) الناجية الوحيدة من مجزرة طيران العدوان على حي عطان بالعاصمة صنعاء اليوم الاراضي اليمنية الى بلد العدوان المملكة العربية السعودية .

وحسب صحيفة سبق السعودية فان الطفلة بثينة غادرت الى الممكلة تحت مسمى تلقي العلاج هي وعمها وأسرته الذين توجهوا من صنعاء الى عدن قبل يومين.

وقالت الصحيفة ان مغادرة الطفلة بثينه الى المملكة كان بغرض العلاح والرعاية بعد مااسموه تخلي المخلوع صالح عن كفالتها كما وعد عند مقابلتها حسب الصحيفة.

وكانت أفادت عدد من الوسائل الإعلامية في وقت سابق بتعرّض الطفلة اليمنية بثينة الريمي (6 أعوام) للاختطاف من قبل جهة مرتبطة بتحالف العدوان السعودي الأمريكي بعد استدراج أحد أقاربها الذي تولى مسؤولية رعايتها بعدما فقدت كل أفراد أسرتها بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلها في العاصمة صنعاء أواخر الشهر الماضي.

#السعودية_خطفت_بثينة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com