Herelllllan
herelllllan2

وزير الدولة نبيه أبونشطان يوجه هذه الدعوة الى قيادات وقواعد المؤتمر

يمانيون../

أكد وزير الدولة في حكومة الإنقاذ الوطني نبيه أبو نشطان أن الوضع مستقر في محافظة صنعاء وتحت السيطرة عقب الاحداث التي كان مخطط لها مسبقا من قبل الرئيس الأسبق علي صالح.

وأوضح نشطان في تصريح لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن موقف زعيم المؤتمر الذي تحالف معنا بالأمس كان غير موفق وهو بمثابة طعنة من الخلف للوطن والشعب في وقت كان من المفترض أن يقف الأخ مع اخيه في صف الوطن ومواجهة العدوان. داعيا شرفاء حزب المؤتمر الشعبي الى تشكيل قيادة وطنية جديدة.

وأشار إلى أن هذا الموقف الانقلابي الدنيء كان مخطط له ومنسق مع كل القيادات الموالين له الخارجين عن القانون في مختلف المحافظات ، والذين كانوا يظهرون على أنهم مع الوطن خلال الفترة الماضية.

ولفت الوزير أبونشطان إلى أن الشعب أصبح واعياً لكل المؤامرات على الوطن ولم ينجر إلى هذه المواقف التي تخدم العدوان ، ولا ينجر إليها سوى الخونة والخبثاء الذي لم يخدموا الوطن بل كانوا مساهمين في تأخير النصر .

وعن توقعاته لقادم الأيام ، قال أبونشطان ” أن قادم الأيام ستكون أفضل وأنه لم يعد هناك عذر لأحد أن يكون في صف الوطن بعد سقوط آخر أوراق العدوان “.

وأضاف : ” على الدول والحكومة أن تقوم بواجبها الوطني في تقديم كل من شارك في الأعمال التخريبية للقضاء واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم “.

ووجه الوزير نبيه أبونشطان رسالة شكر لقبائل اليمن الذين كان لهم موقف جاد وقوي مع الوطن والشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن من خلال التصدي للعدوان وأي مؤامرة تهدد وحدة الصف وزعزعة الجبهة الداخلية ، لافتاً إلى أن كل موقف سواء كان مشرفاً أو مخزياً سيسجله التاريخ .

ووجه الدعوة إلى الشرفاء في حزب المؤتمر أن يكون لهم موقف قوي ضد العملاء والخونة وأن يبادروا إلى تشكيل قيادة وطنية جديدة ويكونوا شريكاً فاعلاً مع بقية الأحزاب الواقفة في صف الوطن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com