Herelllllan
herelllllan2

عشرات الشهداء والجرحى بغارات العدوان في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر

يمانيون../

جنون وتوحش غير مسبوق أصاب قادة العدوان السعودي الأمريكي تمثل في قصفهم وغاراتهم ومجازرهم بحق أبناء اليمن خصوصا بعد أن فشلت ورقتهم الأخيرة التي سعوا من خلالها إلى إحداث فتنة في كل قرية وعزلة ومحافظة.

استشهاد 15 مواطنا

هذا الجنون تجسد في المجازر العديدة التي ارتكبها العدوان خلال الأسبوع الماضي تزامنا مع بدء الفتنة حيث استشهد 15 مواطنا على الأقل وأصيب آخرون في مجزرة ثانية ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في مديرية رازح بمحافظة صعدة.

مصدر محلي بصعدة أوضح أن 15 مواطناً استشهدوا وأصيب آخرون في حصيلة أولية لغارات شنها طيران العدوان على منطقة شعبان في مديرية رازح، وأشار إلى أن عمليات الإسعاف وانتشال الضحايا لا تزال مستمرة في ظل تحليق مستمر لطيران العدوان في سماء المحافظة.

وكان طيران العدوان قد ارتكب مجزرة قبل ساعات من المجزرة السابقة وراح ضحيتها ثمانية شهداء جراء ثلاث غارات على منطقة بني معاذ بمديرية سحار.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مسجد وسيارات المواطنين ومزارعهم في منطقة بني معاذ ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين وتدمير المسجد بالإضافة إلى تضرر واحتراق ثلاث سيارات.

وأدان المصدر هذه الجريمة البشعة واستمرار استهداف المساجد والمواطنين وممتلكاتهم.
عشرات الشهداء والجرحى

وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال خلال الأسبوع الماضي .

مصدر عسكري أكد استشهاد سبعة مواطنين من أسرة صالح أحمد العذري بينهم ثلاثة أطفال وجرح خمسة آخرين إثر غارة على منزلهم بقرية عُذَر في مديرية نهم ، كما استشهد أربعة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرون في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلا في منطقة المديد بالمديرية .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن خمس غارات على مديرية نهم أربع منها على قريتي بني محمد ورمادة أحداها استهدفت مسجداً وشن غارتين على مدرسة الفوز وإدارة الأمن في المديرية نفسها .

وأصيب أربعة مواطنين إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على محطة وقود في منطقة النجيبة بمديرية المخا محافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مبنى إدارة التربية بمنطقة شمسان في مديرية مبين بمحافظة حجة و 13 غارة على مديريتي حرض وميدي .

وذكر المصدر أن العدوان استهدف بأكثر من 150 صاروخاً وقذيفة مدفعية مديريتي رازح و شدا الحدوديتين ما أدى إلى أضرار مادية في ممتلكات المواطنين ، كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية .

ولفت المصدر إلى إصابة مواطن بجروح خطيرة جراء القصف الصاروخي والمدفعي على مديرية رازح في محافظة صعدة ، في حين شن طيران العدوان أربع غارات على معسكر الصيفي في مدينة صعدة وغارة على منطقة مندبة بمديرية باقم .
12 شهيداً وجريحاً

وفي نهم ارتفعت حصيلة ضحايا غارة طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزل مواطن بمديرية نهم إلى 12 بين شهيد وجريح.

وأكد مصدر أمني بالمديرية استشهاد سبعة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال وجرح خمسة آخرين من أسرة صالح أحمد العذري بغارة شنها طيران العدوان على منزلهم بقرية عذر.

وأشار المصدر إلى أن غارات طيران العدوان خلفت أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين.

4 شهداء وجرحى

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي قد شن غارات وحشية على قناة اليمن الفضائية أسفرت عن استشهاد وجرح 4 من الإعلاميين والعاملين في القناة وهو ما ادانته وزارة الإعلام واعتبرته محاولات فاشلة لاسكات صوت الحق.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com