Herelllllan
herelllllan2

وزير الإعلام يناقش سير الأداء في المؤسسات الاعلامية الرسمية

يمانيون../

عقد اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الإعلام عبد السلام جابر ضم رؤساء المؤسسات والقطاعات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة.

كرس الاجتماع الذي حضره نائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين ووكيل وزارة الإعلام لشئون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي أحمد الحماطي ووكيل الوزارة لشئون الصحافة عبد الله صبري، لمناقشة سير العمل الإعلامي والتوجيهات القادمة.

كما تطرق الاجتماع إلى الصعوبات التي تعترض سير الأداء الإعلامي في ظل الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.

وفي الاجتماع أكد وزير الإعلام أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تتطلب بذل المزيد من الجهود واستمرار الصمود لمواجهة الترسانة الإعلامية التي تدعمها دول العدوان وفضح وكشف جرائم العدوان ومخططاته.

وأشار إلى أهمية مواصلة العمل الذي بداء به الوزير السابق أحمد حامد واستكمال الخطط والمشاريع التي هي قيد التنفيذ.

ولفت جابر إلى أهمية دور وسائل الإعلام وضرورة وضع الخطط الكفيلة بتحسين مستوى الأداء ومواكبة التطورات الحديثة في المجال الإعلامي.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ ضيف الله الشامي ومدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون أحمد راصع، الحرص على بذل المزيد من الجهود وأن يكونوا عونا لقيادة الوزارة لتطوير مستوى الأداء الإعلامي والتغلب على التحديات الراهنة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com