Herelllllan
herelllllan2

صنعاء: ضبط سيارة بداخلها براميل متفجرة وعبوات ناسفة بالقرب من جامعة الإيمان”صور”

يمانيون:

تمكنت قوات الأمن واللجان الشعبية من احباط عدد من العمليات الاجرامية بالعاصمة صنعاء اليوم الاربعاء 22 يوليو 2015 ، كانت العناصر التكفيرية “القاعدة – داعش” المدعومة من العدوان السعودي تحاول القيام بتنفيذها.

وضبطت الاجهزة الأمنية واللجان الشعبية سيارة بداخلها براميل متفجرة وعبوات ناسفة كانت تحاول العناصر الأجرامية استهداف العاصمة صنعاء.

وقال مصدر أمني مسئول لـ”يمانيون” أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنت من اكتشاف سيارة نوع “سنتافي” لون “اسود” بداخلها 2 براميل متفجرة وعبوات ناسفة ، بمنطقة الستين الشمالي أمام جامعة الايمان.

وأضاف أن السيارة بدون ارقام وقد تم ضبطها في شارع الستين الشمالي من قبل افراد النقاط الأمنية التابعة للجان الشعبية وقوات الأمن ، مشيرا الى أنه كان بداخلها كميات من المواد المتفجرة تزن “500” كيلو  بالاضافة الى عدد كبير من القذائف الموصولة بالصواعق والدوائر الكهربائية.

في السياق أفاد العقيد معمر هراش مدير امن مديرية الثورة بالعاصمة ان اللجان الشعبية ورجال الأمن “تمكنوا من ضبطها في الساعة الـ 3 والنصف فجر اليوم بعد الاشتباه بها وبحمولتها ”

وأوضح أنه تم استدعا المختصون في الأجهزة الامنية لتفكيك العبوات والقذائف التي كانت جاهزة للتفجير ، مشيرا الى أن عمليات البحث والتحري جارية لكشف الجهات المتورطة والتي تقف ورائها.

 

ضبط عبوات ناسفة وسيارة بداخلها براميل  متفجرة بالقرب من جامعة الأيمان - صنعاء   (9) ضبط عبوات ناسفة وسيارة بداخلها براميل  متفجرة بالقرب من جامعة الأيمان - صنعاء   (10) ضبط عبوات ناسفة وسيارة بداخلها براميل  متفجرة بالقرب من جامعة الأيمان - صنعاء   (11) ضبط عبوات ناسفة وسيارة بداخلها براميل  متفجرة بالقرب من جامعة الأيمان - صنعاء   (12) ضبط عبوات ناسفة وسيارة بداخلها براميل  متفجرة بالقرب من جامعة الأيمان - صنعاء   (13) ضبط عبوات ناسفة وسيارة بداخلها براميل  متفجرة بالقرب من جامعة الأيمان - صنعاء   (14) ضبط عبوات ناسفة وسيارة بداخلها براميل  متفجرة بالقرب من جامعة الأيمان - صنعاء   (15) ضبط عبوات ناسفة وسيارة بداخلها براميل  متفجرة بالقرب من جامعة الأيمان - صنعاء   (16)

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com