Herelllllan
herelllllan2

صنعاء : العثور على سيارة مفخخة كانت تستهدف مستشفى المؤيد بالجراف واحباط عمليات اجرامية أخرى

 

يمانيون:

احبطت اللجان الشعبية وقوات الأمن اليوم الأربعاء عدد من العمليات الاجرامية لعناصر “القاعدة – داعش ” المدعومة من قبل العدوان السعودي الأمريكي تهدف إلى إقلاق الأمن والسكينة العامة تنفيذاً لمخططات العدوان السعودي الرامية إلى إشاعة الفوضى في البلاد .

وقال مصدر أمني مسئول أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنوا من تفكيك عبوة ناسفة كانت معدة للتفجير تحت ناقلة نفط بمنطقة عصر بالعاصمة صنعاء كما عثروا على سيارة مفخخة جوار مستشفى المؤيد بحي الجراف واكتشاف سيارة تحمل 2 براميل متفجرة قرب جامعة الإيمان.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل التحقيقات لتحديد أهداف وأبعاد هذه العمليات الإرهابية وضبط عناصر الإجرام والإرهاب وكل من يساهم بدور فى تكوينها او تمويلها او التستر عليها أينما وجدت لإحالتهم لأجهزة العدالة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل جراء ما يقترفونه بحق الوطن والمواطن.

وأكد المصدر إصرار الأجهزة الأمنية بالتعاون مع أبطال الجيش واللجان الشعبية والمواطنين الشرفاء المحبين لوطنهم على ملاحقة وتعقب العناصر الإرهابية أينما وجدت وتوجيه الضربات الموجعة لها وإفشال مخططاتها الاجرامية الرامية الى العبث بأمن واستقرار ومصالح الوطن والشعب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com