Herelllllan
herelllllan2

الاجهزة الامنية تفرج عن ٢٤ من المغرر بهم في محافظة إب

يمانيون../

أفرجت الاجهزة الامنية بمحافظة اب اليوم عن (٢٤) من المغرر بهم تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وقال المفتش العام بوزارة الداخلية إن الإفراج جاء بعد تشكيل لجنة بتوجيهات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية التي مهمتها النزول الميداني لكافة السجون في هذه المحافظة وتلمس أحوال السجناء ومظلومياتهم والإفراج عمن يستحقون.

ودعاهم إلى العودة إلى مناطقهم مواطنين صالحين يتمتعون بكافة الحقوق والواجبات، قائلاً ” إن القيادة السياسية توليكم اهتماما كبيرا باعتباركم جزءا من هذا الوطن وينبغي أن تقفوا إلى صفه وليس إلى صف المعتدين من الخارج”.

وحثهم على اليقظة والوعي وعدم الانجرار لقوى العدوان ومرتزقتهم الذين باعوا الوطن وبرروا للعدوان قتل أبناء شعبهم وتدمير وطنهم واحتلال أرضهم.

فيما أكد وكيل المحافظة حارث المليكي أن الإفراج هذا الذي يأتي قبيل شهر رمضان المبارك يهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن حرص قيادة الثورة على هذه الشريحة من خلال اللجان التي تشكل للنظر في قضاياهم والإفراج عنهم يدل على حرص هذه القيادة واهتمامها بأبناء شعبها وتوعيتهم حتى لا ينجروا مرة أخرى وراء العدوان وأذياله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com