Herelllllan
herelllllan2

بعد اساءته لطارق عفاش .. الغموض يكتنف مصير قائد اللواء الأول دعم وإسناد “ابو اليمامة” اليافعي ؟

يمانيون../

تساءلت العديد من قيادات الانتقالي الجنوبي، عن سر اختفاء اختفاء قائد اللواء الاول دعم واسناد التابع للحزام الامني، الممول من الإمارات” منير اليافعي المعروف بـ” ابو اليمامة” بعد اساءته لـ” طارق عفاش” اثناء تواجده في مدينة عدن.

وأوضح مسؤول العلاقات الخارجية بما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” أحمد الصالح في تغريده له بموقع “تويتر” عن سبب اختفاء “ابو اليمامة” بشكل علني على وسائل التواصل الاجتماعي.

متسائلا  بالقول:” أين اختفى القائد منير اليافعي ابو اليمامة، كل تلفوناته مغلقة من بعد تصريحاته ضد تواجد القوات العسكرية الشمالية؟” لافتا فقط نريد ان نطمئن انه بخير.

ورجحت مصادر اعلامية سبب هذا الاختفاء المفاجئ ان اليافعي قد تعرض للاعتقال من قبل القوات الاماراتية في عدن على خلفية تصريحاته بحق طارق عفاش.

وهاجم قائد الاول دعم واسناد بالحزام الامني منير اليافعي المعروف بـ” ابو اليمامة” طارق عفاش بألفاظ مسيئة ” خلال كلمة له ألقاها خلال تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018 في معسكر “إياد اليافعي” الجلاء سابقا بالقول” جاء إلى معسكرات عدن بـ”خمار النساء” وأنه سيعيد الخمار إليه ليغادر به إلى حيث أتي، متعهدها بأن القوات الجنوبية ستكون بالمرصاد لكل القوات الشمالية.

وكانت قوات طارق صالح قد  أصدرت بيانا طالبت فيه قيادة القوات الإماراتية والمجلس الانتقالي بإقالة ” أبو اليمامة اليافعي” من منصبه , معتبرين تصريحاته تجاوزا لما وصفته بالخطوط الحمراء، والسافرة من خلال الإساءة بالشتائم والتهديدات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com